التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الإفريقي يعلن عن الملاعب المستضيفة لتصفيات كأس العالم … ومصر تستضيف هذه المباراة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الملاعب التي ستستضيف مباريات التي ستقام خلال الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تقام في الفترة ما بين ال11 وحتى ال16 من شهر نوفمبر الجاري.

ونشر الكاف عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بيانََا ذكر فيه 11 منتخبا لن يستطيعوا خوض اللقاءات على ملاعبهم، وذلك لأن ملاعب تلك الأندية لا تصلح لاستضافة المباريات الدولية من حيث المعايير التي وضعتها الفيفا.

وجاءت قائمة المنتخبات ال 11 كالتالي: بوركينا فاسو، جيبوتي، موزمبيق،كوت ديفوار، مالاوي، مالي، ليبريا، إثيوبيا، ناميبيا، غينيا بيساو، السودان.

وحيبما ذكر الكاف فان المغرب ستستضيف عدة مباراتات وهيا، مباراة بوركينا فاسو ضد النيجر، وليبيريا ضد نيجيريا، غينيا بيساو ضد السودان، ومالي ضد أوغندا، والسودان مع المغرب.

كما ستستقبل جنوب إفريقيا ثلاث مباريات، وهم مباراة مالاوي ضد الكاميرون، وناميبيا ضد توجو، إثيوبيا ضد غانا، بينما ستستضيف مصر مباراة جيبوتي ضد الجزائر.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين هامتين أمام كل من أنجولا والجابون في إطار منافسات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في العام المقبل في دولة قطر.

ويلتقي غدََا المنتخب المصري مع منتخب أنجولا في إطار منافسات الجولة الخامسة  من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في دولة أنجولا.