التخطي إلى المحتوى
عاجل محمد صلاح الدولي يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر 2021 في البريميرليج “الدوري الإنجليزي”
محمد صلاح الدولي يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر  أكتوبر 2021

محمد صلاح الدولي يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر  أكتوبر 2021، فقد نجح اللاعب المصري الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في حصد جائزتي أفضل لاعب في شهر أكتوبر، بجانب أفضل هدف من رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين عن شهر أكتوبر، وشارك اللاعب صلاح في قائمة المرشحين للجائزة كلا من فودين لاعب السيتى، وديكلان لاعب وست هام، وجيمس لعب تشلسى، بالإضافة بن تشيلويل لاعب تشيلسى، وكالاجر لاعب كريستال بالاس.

محمد صلاح الدولي يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر  أكتوبر 2021

كان مو صلاح قد شارك مع فريقه في شهر أكتوبر 4 مباريات بالدورى الإنجليزى نجح في تسجيل 5 أهداف، حيث سجل هدف في مرمى مانشستر سيتى، وهدف في واتفورد، بجانب الثلاثية التاريخية في مانشيستر يونايتد.

وكان صلاح قد حصد جائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر بتصويت الجماهير، وهو الهدف الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي بالجولة السابعة من الدورى الإنجليزي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

 أهداف محمد صلاح في ليفربول

كما يذكر أن هدف محمد صلاح في مرمى السيتي هو الهدف السابع له منذ انتقاله لصفوف ليفربول، الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح يحتل حاليا صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 10 أهداف، ويلحقه اللاعب جيمي فاردي لاعب ليستر سيتى برصيد 7 أهداف.

كما يذكر أيضا أن محمد صلاح ينافس على جائزة الكرة الذهبية التي سيتم تسليمها من مجلة “فوربس” في نهاية نوفمبر الجارى، بالإضافة لأحسن لاعب في العالم الجائزة السنوية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.