التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم الخميس 6نوفمبر..تخطى حاجز ال 800جنيه وسيصل لذروته في هذا الموعد

سجلت أسعار الذهب اليوم اسعارا قياسية ،يتابع الكثيرون ممن يريدون الاستثمار في الذهب عن أسعاره حيث يعتبرونه مجالا آمنا لاستثمار أموالهم، كذلك الأمر من الأشخاص المقدمين على الزواج يبحثون عن أسعاره ونحن في موقعنا كورة في العارضة نوفر لكم خدمة معرفة اسعار الذهب حيث شهد سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر، ارتفاعا كبيرا في نهاية التعاملات ،بمقدار 11جنيها ليسجل عيار 24 مبلغ 921 جنيهًا، و806 جنيها لعيار 21، و691 جنيها لعيار 18، بعد موجة من التأرجح السعري صعودًا وهبوطًا الأيام الماضية.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

سعر جرام الذهب عيار 24: 921 جنيهًا.
سعر جرام الذهب عيار 21: 806 جنيهات.
سعر جرام الذهب عيار 18: 691 جنيهًا.
سعر الجنيه الذهب 8 جرامات عيار 21: 6448 جنيها.
سعر الأونصة الذهب: 28648 جنيها.

أسعار الذهب اليوم سالفة الذكر، تحتسب دون المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر، وبالنظر إلى تطور أسعار الذهب، خلال أسبوع؛ فإن الأسعار تتباين صعودًا وهبوطًا من عيار لآخر ومن مكان لآخر.

وهناك أعيرة أخرى غير شعبية مثل أعيرة 14 و12، غير أن عيار الذهب الأكثر شعبية في مصر هو عيار 21، وتعتبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، في مقدمة الدول الأكثر استيرادًا للذهب المصري، خاصة السعودية والإمارات، حسب بيانات رسمية للمجلس التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية.

سعر الأوقية سيتخطى 1900 دولار قبل نهاية العام

وقبل أيام، قال الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، إن أسعار الذهب تراجعت بعض الشيء، وهناك فرصة جيدة للشراء.

وأشار فرج إلى أن سعر الأوقية سيتخطى 1900 دولار قبل نهاية العام نظرًا لسياسة التحفيز النقدي، التي يتبعها الفيدرالي الأمريكي.

وأوضح الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، أن ذروة أسعار الذهب ستكون في نهاية العام الجاري، وستبدأ أسعار الذهب في الارتفاع، اعتبارًا من الشهر المقبل.