التخطي إلى المحتوى
بعد عرض 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.. ليفربول يستقر على بديل صلاح ويحدد ساعة الصفر
محمد صلاح

يراقب ليفربول الإنجليزي أداء أرنوت دانجوما، جناح فريق فياريال الإسباني، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة وضم اللاعب إلى كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب من أجل تعويض غياب محمد صلاح خلال يناير المقبل، جراء مشاركة اللاعب مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها أن تقام في الكاميرون.

ليفربول يستقر على بديل صلاح

ويبحث ليفربول عن بديل للفرعون المصري محمد صلاح، و السنغالي ساديو ماني، لمنع تأثر الفريق الإنجليزي بغياب اللاعبين، واستقرت إدارة الريدز فتح مفاوضات مع أرنوت دانجوما، جناح فريق فياريال الإسباني، للحصول على خدماته حيث أن اللاعب يقدم أداء متميزًا للغاية، ومستوى قوي ليجد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول ضالته في اللاعب.

ويخطط ليفربول للتعاقد مع أرنوت دانجوما، جناح فريق فياريال الإسباني، في يناير المقبل، خاصة أن اللاعب يتمتع بقوة كبيرة ورائعة تتناسب مع احتياجات المدرب الفني، ويعتبر اللاعب الوحيد الذي يستطيع تعويض غياب صلاح عن الفريق خلال انضمامه إلى المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول يراقب مجموعة من اللاعبين

ويراقب ليفربول الإنجليزي مجموعة من اللاعبين من أجل التعاقد معهم، ومن بينهم كل من مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان، ويكون اللاعب حر خلال نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى مراقبة أداء البرازيلي جيلسون بريمير، لاعب تورينو الإيطالي.

700 ألف جنيه إسترليني على محمد صلاح

وذكرت عدة تقارير أن فريق نيوكاسل، عرض 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، ويكون بذلك هو الأعلي في تاريخ كرة القدم، خاصة أن هناك أزمة بين اللاعب صلاح وإدارة ليفربول في هذا الملف.

ترتيب راتب صلاح بالدوري الإنجليزي

وفي المركز الـ 12 تجد راتب صلاح يشعل المنافسة في قائمة الأعلى راتبا في الدوري الإنجليزي، حيث أن الفرعون المصري يحصل على راتب 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.