التخطي إلى المحتوى
“تعثر البرتغال” اهداف البرتغال وايرلندا | ملخص ونتيجة مباراة البرتغال وايرلندا اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة البرتغال وايرلندا يلا شوت

اهداف البرتغال وايرلندا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة البرتغال وايرلندا المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة التاسعة في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يستأنف المنتخب البرتغالي مشواره في التصفيات بمواجهة صعبة.

اهداف البرتغال وايرلندا يلا شوت

يعود البرتغال مجددا إلي منافسات المونديال بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق بالنسبة لحسابتها الفنية امام ايرلندا، ويبحث المنتخب البرتغالي علي مواصلة مشواره الناجح في التصفيات بتحقيق الفوز اليوم والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، لإستعادة صدارة المجموعة الاولي مجددا بعدما خطفها منه غريمه التقليدي صربيا بفارق نقطة وحيدة لكنه شارك في سبع مباريات علي العكس البرتغال الذي لعب 6 مواجهات فقط.

ل يأتي الملاحون مواجهة ايرلندا بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز في اللقاء الاخير الذي جمعهم امام لوكسمبورج بنتيجة ثقيلة خمس اهداف مقابل لا شئ، في مباراة شهدت تألق كريستيانو رونالدو بتسجيله هاتريك ثلاثة اهداف وكان من اكبر الاسباب في فوز بلده بهذه النتيجة، ويتطلع إلي تكرار ما حدث في المواجهة الماضية في مواجهة اليوم، حيث من المتوقع ان يبدأ صاروخ ماديرا في التشكيلة الاساسية.

يحتاج البرتغال الفوز اليوم علي ايرلندا بأي نتيجة والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، او التعادل علي اقصي تقدير وعدم الخروج من المباراة كمهزوم، ثم في حالة التعادل في اللقاء الذي سيليه امام صربيا سيكون اول المتأهلين من المجموعة رسميا إلي منافسات مونديال روسيا مباشر.

وتعرض فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إلي خبر صادم بالتأكد من غياب بيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي عن مواجهة ايرلندا اليوم وذالك بعد الإصابة الذي تعرض لها اللاعب في المباراة الاخيرة الذي شارك فيها مع فريقه بالدوري الإنجليزي، أثرت بشكل كبير علي اللاعب مما فضل المدرب استبعاده من القائمة النهائية للمباراة فضلا عن تطور الاصابة، ومن جانبه اكد فرناندو ان مواجهة ايرلندا من اهم مواجهات المنتخب البرتغالي في مشواره في التصفيات.

يحتل ايرلندا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الاولي برصيد خمس نقاط حيث استطاع الانتصار في لقاء وحيد وهو الاخير امام اذربيجان بثلاثية نظيفة وتعادل في مواجهتين وتلقي ثلاث هزائم، بينما يتواجد البرتغال في وصافة المجموعة برصيد 16 نقطة حيث تمكن من الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة ولم يتعرض إلي اي هزيمة حتي الان.

يستضيف ملعب افيفا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق رؤوف خليف، ويمكنكم متابعة بث مباشر البرتغال وايرلندا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة البرتغال وايرلندا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة البرتغال وايرلندا، ودخل المنتخب البرتغالي المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا كريستيانو رونالدو ويعاونه سيلفا وجويديس، حيث يدخل البرتغال بجميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها نظرا لاهمية مواجهة اليوم والثلاث نقاط منها الذي سيعمل علي حصدهم لتأمين الصعود إلي قادم الادوار في المونديال.

نتيجة البرتغال وايرلندا

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الثنائي، في شوط كان متوسط فنيا ولم نشاهد فيه فرص باستثناء فرصة رونالدو الكرة الذي سددها وابعدها حارس مرمي ايرلندا، ومن المتوقع ان يكون هناك زيادة هجومية للمنتخب البرتغالي في الشوط الثاني لحسم الانتصار لصالحهم.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، حيث لم ينجح اي لاعب من اي منتخب ان يقص شريط الاهداف ويصنع الفارق لبلده، وسيكون منتخب البرتغال في موقف صعب وسيدخل في حسابات معقدة لكي يضمن تأهله إلي الادوار النهائية بعد تعادل مواجهة اليوم.