التخطي إلى المحتوى
تابع “الان” موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتشكيل المتوقع للفريقين
موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة لها، يخوض منتخب السامبا البرازيلي مواجهة قوية امام نظيره الكولومبيK وذلك لحساب الجولة الثالثة عشر من تصفيات قارة امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويسعي المنتخب البرازيلي الي الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط والاقتراب من حسم الصعود الي المونديال والذي لم يعد الا مسألة وقت علي السامبا، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نقدم اليكم موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة لها فتابعوا معنا.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

من المقرر ان تقام المباراة بين البرازيل وكولومبيا غدا الجمعة الموافق 12 من نوفمبر 2021 علي ملعب ارينا كورينثيانز ضمن منافسات الجولة 13 من تصفيات كأس العالم، واما عن موعد المباراة فكالعادة في اغلب مباريات قارة امريكا الجنوبية في الصباح بالنسبة للدول العربية فسوف تنطلق المباراة في الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا
موعد مباراة البرازيل وكولومبيا

ويتصدر المنتخب البرازيلي تصفيات امريكا الجنوبية برصيد 31 نقطة بفارق ست نقاط عن المنتخب الارجنتيني، حيث فاز الفريق في 10 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة فقط وبقيت له مباراتين مؤجلتين ويطمح السامبا الي الانتصار ومحاولة الصعود الي مونديال قطر.

وعلي الجانب الاخر فان منتخب كولومبيا الذي يحتل المركز الرابع وفي رصيده 16 نقطة بالتساوي مع منتخب الاورجواي ولكن بفارق الاهداف، ويأمل المنتخب الكولومبي من الخروج بنتيجة ايجابية امام اقوي منافس في التصفيات وحصد مركز مؤهل لنهائيات كأس العالم.

اما عن ترتيب تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية:

  1. البرازيل: 31 نقطة.
  2. الارجنتين: 25 نقطة.
  3. الاكوادور: 17 نقطة.
  4. كولومبيا: 16 نقطة.
  5. الاورجواي: 16 نقطة.
  6. تشيلي: 13 نقطة.
  7. بوليفيا: 12نقطة.
  8. باراجواي: 12 نقطة.
  9. بيرو : 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

تقوم قنوات بي ان سبورت ببث مباريات تصفيات كأس العالم لقارة امريكا الجنوبية عبر شاشاتها، ولذلك من المقرر ان تذاع المباراة بين البرازيل وكولومبيا علي قناة beIN Sports Premium 2HD بتعليق جواد بده، كما يمكن متابعة المباراة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA TV علي اليوتيوب.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا
موعد مباراة البرازيل وكولومبيا

واليكم التشكيل المتوقع للمنتخب البرازيلي في المباراة:

  • حراسة المرمي: اليسون بيكرز
  • خط الدفاع: ماركينيوس، تياجو سيلفا، ساندرو، ايمرسون.
  • خط الوسط: فريد ، فابينيو، رافينيا.
  • خط الهجوم: نيمار،باكيتا، جابيريل جيسوسز