التخطي إلى المحتوى
سفاح الإسماعيلية يفجر مفاجأة مدوية بقصة جديدة.. وقرار عاجل من النيابة ضدة

سفاح الإسماعيلية يفجر مفاجأة مدوية بقصة جديدة.. وقرار عاجل من النيابة ضدة، في واقعة هزت الشارع المصري وتسببت في قلق عارم في الإسماعيلية بشكل خاص، نجد توالي اعترافات الجاني بشأن قيام بتلك الجريمة البشعة والتي تعد الاولي من نوعها في مصر، حيث قام بقتل رجل يبلغ 51 عام وقطع رقبتة تمام بحيث ينفصل جسدة بشكل كلي عن رقبتة، وأثناء الجريمة ردد القاتل العديد من الكلمات حول العرض والشرف وإن القتيل تسبب في هتك عرض اختة والتعدي جنسيا علي والدتة، ولاكنة كان يردد تلك الكلمات حتي لا يتعدي علية المتواجدين في موقع الحادث.

سفاح الإسماعيلية يفجر مفاجأة مدوية بقصة جديدة.. وقرار عاجل من النيابة ضدة

سفاح الإسماعيلية يفجر مفاجأة مدوية بقصة جديدة.. وقرار عاجل من النيابة ضدة

أعترف سفاح الإسماعيلية يفجر مفاجأة مدوية بقصة جديدة.. وقرار عاجل من النيابة ضدة، حيث أشار الي قيام المجني علية بالاشتباك مع اختة لتاخيرها في عملية تصليح مكواة شعر، وعندما لاحظ ذلك قرر الانتقام منة وجري الدم في عروقة علي حد وصفة، ولذلك توجة الي إحضار السيف والسكين وقام بجريمتة البشعة، حيث تعدي علية بالضرب في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، وعندما حاول المعتدي علية الفرار منة لاحقة بسرعة وقام بالتعدي علية مرات متتالية بالسيف حتي لفظ انفاسة الأخيرة ثم قام بفصل رأسة عن جسدة، وقد تبين قيام بتناول عقار “الشابو” وهو مخدر شديد القوة والتاثير علي العقل، وقد اذهبت تلك المخدرات عقلة تمام، كما أكدت والدتة تناولة عقارات اخري وذهابة لاحدي مصحات علاج الإدمان وهرب منها.

آخر تطورات جريمة قتل الإسماعيلية

وفي سياق اخر نجد قيام النيابة قد أصدرت قرار بحبس المتهم، واصدار اقصي عقوبات علية لتعاطي المخدرات وحيازة سلاح والتعدي علي المواطنين الأبرياء في الشوارع، حيث تعدي بالضرب علي اكثر من اثنين من المواطنين وقتل واحد وقطع رقبة آخر.