التخطي إلى المحتوى
تقارير: أشرف بن شرقي يتجه لدوري الخليجي ويقرر الرحيل عن الزمالك
أشرف بن شرقي يتجه لدوري الخليجي ويقرر الرحيل عن الزمالك

تقارير: أشرف بن شرقي يتجه لدوري الخليجي ويقرر الرحيل عن الزمالك كشفت عدد من الصادر الصحفية المغربية عن موقف لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، من تجديد عقدة مع نادي الزمالك، عبر الأيام القادمة، سوف ينتهي عقد الاعب في نهاية الموسم الحالي، وله حق بتعاقد مع أي نادي مجانيًا.

تقارير: أشرف بن شرقي يتجه لدوري الخليجي ويقرر الرحيل عن الزمالك

موقع le360 المغربي ذكرت أن لاعب المغربي أشرف بن شرقي أخذ قرار الرحيل عن نادي الزمالك في الموسم القادم، ويرفض بشكل دائم تجديد عقده مع الزمالك في الفترة القادمة.

كما ذكر موقع le360 المغربي أن جميع الأقاويل التي تتردد بشأن تعاقد لاعب أشرف بن شرقي بتعاقد مع نادي الأهلى في الفترة القادمة غير لها أي دليل من صحة، جميع الأحاديث منتشر إشاعات، وانه يرغب في بدء مرحلة جديدة خارج الدوري المصري.

كما اضاف الموقع أن لاعب مغربي أشرف بن شرقي يريد العودة لدوري الخليجي الموسم القادم، ويسعي بخوض تجربة جديدة بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك.

أزمة التجديد مستمرة بين الزمالك وبن شرقي

تستمر أزمة بين نادي الزمالك ولاعب بن شرقي بسبب تعاقد الجديد، فأن عقده الحالي سينتهي في نهاية الموسم الحالي، ويصر أشرف بن شرقي بوضع مليون دولار شرط جزائي في عقد الجديد وتفعيل البند من بداية الموسم الأول، فقد رفضت إدارة نادي الزمالك وطلبت وضع ٢.٥ مليون دولار شرط جزائي ويفعل في الموسم الثاني.

إدارة الزمالك تنتظر عودة لاعب أشرف بن شرقي من المغرب، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، من أجل انهاء ملف تجديد عقدة والحصول على حل يناسب الطرفين.

قد سافر أشرف بن شرقي إلى مغرب لانضمام لمعسكر منتخب المغربي، للمشاركة في مباريات القادمة في جولتين الخامسة والسادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢، سيواجه منتخب المغربي منتخب السودان ومنتخب غينيا.