التخطي إلى المحتوى
سوريا تتعادل مع العراق في ختام الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم
نتيجة سوريا والعراق

يستقبل أسود الرافدين على أراضيهم منتخب نسور قاسيون السوري في تصفيات كأس العالم مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 في لعبة مثيرة لحساب الجولة الخامسة، وتتعدد وسائل مشاهدة القمة العربية المرتقبة من خلال التلفاز عبر القنوات الناقلة.

سوريا والعراق اليوم

تبدو فرص المنتخبين في التأهل إلى النهائيات مباشرة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، وستكون مرهونة بشكل كبير بناءاً على نتيجة لعبة اليوم بينهما على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حيث يحتل منتخب العراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط، ولم يحقق أي فوز خلال مبارياته الأربعة الماضية، أما منتخب سوريا فليس أفضل حالاً حيث يأتي في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة، لذا تًعد مقابلة اليوم فرصة كبيرة وأخيرة لهما.

نتيجة لعبة العراق وسوريا

يمكن متابعة مباراة سوريا والعراق على عدد من القنوات  المفتوحة على النايل سات، وبثلاث معلقين مختلفين حسب كل قناة، حيث ستكون قناة الرابعة العراقية هي الناقل الحصري للمواجهة المنتظرة على نايل سات:

  • Abu Dhabi Sports Asia 1 أحمد الحامد
  • Alrabiaa Sport محمد السعدي
    SSC6 HD عيسى الحربين

مباراة العراق وسوريا

يدرك المنتخب السوري الضيف في لقاء اليوم بقيادة مدربه نزار محروس أن لعبة العراق هي الفرصة الأخيرة، من أجل بلوغ المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي، كما أن التعادل لن يخدم مصالحه، لذا سيلعب مباراة هجومية منذ البداية، ويرجح أن يبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى، مبتعداً عن أسلوبه الدفاعي المعتاد، الذي يعتمد على جس نبض المنافسين في الدقائق الأولى.

وسيحمل محمود المواس على عاتقه المهمة الأبرز  والتي تتمثل في اختراق الدفاع العراقي من الأطراف، بينما سيكون على المدرب نذار محروس أن يعوض غياب سعد أحمد عن الدفاع، ويعد عمرو الميداني البديل  الأمثل للقيام بتلك الدور.

تشكيل المنتخب السوري كما أعلنه المدرب هو، خالد عثمان، عمرو ميداني، عمر خربين، عمر السومة، محمود المواس، تائر كروما، أحمد الأشقر، خالد كرداوغني، فهد اليوسف، محمد العنز، مؤيد الخولي.

تشكيل منتخب العراق ضد سوريا، فهد طالب، احمد ابراهيم، مصطفى ناظم، سولاقا، فرانس بطرس، مهند جعاز، احمد فاضل، محمد علي عبود، بشار رسن، امجد عطوان، على الحمادي.

التعادل 1-1 يحسم مواجهة العراق وسوريا ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم.