التخطي إلى المحتوى
“تعادل مخيب للامال للثنائي” ملخص العراق وسوريا يلا شوت || اهداف مباراة العراق وسوريا اليوم 11-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2021
ملخص واهداف مباراة العراق وسوريا

اهداف لعبة العراق وسوريا Iraq vs Syria يلا شوت، نعرض من خلال موقع كورة في العارضة مشاهدة مباراة العراق وسوريا المواجهة العربية الخالصة الذي ستجمع بين كبار المنتخبات الآسيوية، ضمن المباريات المنتظرة في الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونقدم من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11.

اهداف مباراة العراق وسوريا

يواصل منتخب سوريا مشواره الشاق في تصفيات المونديال الجارية، بلقاء حاسم امام العراق، اللقاء الذي يلزم علي لاعبي سوريا ان يخرجوا منه بالثلاث نقاط الهامة، وذالك بعد الموقف الصعب الذي وضعوا فيه انفسهم بعد التعثرات والهزائم الذي سيطرت عليهم في الجولات الماضية، حيث لم يستطيع المنتخب السوري ان يحقق اي انتصار حتي اللحظة الحالية في الاربع مباريات الذي شارك فيهم في تراجع فني ملحوظ عند اللاعبين.

اذا حقق سوريا الفوز اليوم علي العراق وخرج من الموقعة الصعبة بالعلامة الكاملة، سيعود الامل مجددا داخل انفس اللاعبين والجماهير بإستعادة الاماني مجددا وعودة فكرة تواجد المنتخب السوري في نهائيات المونديال الذي سينطلق في نهاية الموسم الجاري، واذا تعرض إلي الهزيمة او تعادل ستكون فرصة صعوده إلي قادم المواعيد ضئيلة للغاية.

وتعرض نزار محروس مدرب سوريا إلي صدمة حقيقية بعدما تم التأكد من غياب المهاجم محمد حلاق بالإضافة إلي المدافع سعد احمد الثنائي الذي من العناصر الاساسية في تشكيلة سوريا، الامر الذي سيزعج المدرب بقوة إلا انه اشار في المؤتمر الصحفي للمباراة انه استدعاء البديل لتعويض غياب الثنائي، وهناك توقعات ان يتم الدفع بلاعبين من المنتخب الاولمبي في التشكيلة الاساسية اليوم للإعتماد علي عنصر الشباب.

من الناحية الاخري يسعي منتخب العراق علي استغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبي سوريا بتحقيق الفوز اليوم عليهم والخروج من المباراة بما هو مطلوب تحقيقه وهو الثلاث نقاط للإرتقاء بمركز اسود الرافدين في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وذالك لمصالحة الجماهير بعد الاخفاقات الاخيرة.

ستقام المباراة علي ملعب ثاني بن جاسم وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت العراق، والسابعة بتوقيت سوريا، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 6 hd بتعليق جعفر الصليح، ويمكنكم متابعة العراق وسوريا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية متميزة لفعاليات المباراة وسنعرض الاهداف وملخص كامل للمباراة فور انتهائها.

ملخص مباراة العراق وسوريا

انطلقت مجريات الشوط الاول من مباراة العراق وسوريا، ودخل المنتخب العراقي المباراة بتشكيل قوي يضم جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها في قائمته، حيث يلعب اسود الرافدين مواجهة اليوم تحت شعار لا بديل عن تحقيق الانتصار، نظرا لاهمية المباراة بالنسبة للمنتخبين، مما سيزيد من صعوبة اللقاء، وجميع المؤشرات تقول اننا سنشاهد مباراة ممتعة من ناحية المستوي الفني.

نتيجة العراق وسوريا

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث كان شوط متوسط الاداء فنيا ولم ينجح اي لاعب من المنتخبين في تسجيل اي اهداف وقص شريط الاهداف لرؤية المتعة الحقيقة والاستمتاع بالمباراة، وسننتظر الشوط الثاني لمعرفة من المنتخب الذي سينجح في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الثنائي بهدف لكل منهما، افتتح المنتخب السوري التهديف في المباراة بقدم اللاعب عمر السومة، ثم تعادل اسود الرافدين عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، لينتهي اللقاء بتعادل مخيب للامال لا يخدم الثنائي علي الاطلاق.