التخطي إلى المحتوى
“مش هنتكسف”.. مسؤول بالأهلي يكشف مفاجأة مدوية بشأن رحيل نجم الفريق
الأهلي

كشف مدير الكرة في النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بأن ما حدث لمحمود عبد المنعم كهربا واستبعاده من مباراة الفريق أمام الزمالك كان بسبب “فني” وهو أمر لا يمكن إخفاءه، مشيرًا إلى كون الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة موسيماني هو الوحيد صاحب الحق في استبعاد أي لاعب مهما كان.

وقال “سيد عبد الحفيظ” في تصريحات خاصة لقناة أبوظبي الرياضية حول الأزمة الأخيرة: “في الحقيقة ما حدث هو استبعاد فني من المدرب الجنوب أفريقي لمحمود كهربا، حيث تم إبلاغ اللاعب بأنه لن يكون متواجد في قائمة الفريق قبل المباراة بأكثر من يومين أو ثلاث أيام”.

وأوضح مدير الكرة في النادي الأهلي، بأن هذه الأمور لا يمكن إخفاءها على الجمهور، وعلق على ذلك بقوله: “أحنا مش بنتكسف وبنقول الحقيقة قدام كل الناس، أي لاعب في العالم معرض أنه يتم استبعاده بقرار فني من قبل مدرب الفريق”.

وأكمل “سيد عبد الحفيظ” تصريحاته حول أزمات كهربا قائلًا: “في الأهلي وقعنا عقوبة هي الأكبر في تاريخ النادي على محمود كهربا وتم نشرها في وسائل الإعلام وهي خصم نحو مليون جنيه تقريبًا من اللاعب، وهو أمر لم يحدث في أي نادي من قبل، نحن نعمل بكل شفافية ونتحدث مع جماهيرنا أول بأول ليكون في قلب الحدث”.

الجدير بالذكر بأن عدة تقارير إعلامية قد خرجت بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ لتؤكد بأن النادي الأهلي قد أتخذ قراره بشأن رحيل اللاعب “محمود كهربا” عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وهو ما يظهر بوضوح في تصريحات المسؤولين داخل النادي.