التخطي إلى المحتوى
“مش عايز الفلوس”.. قرار ناري من الخطيب بشأن نجم الأهلي بعد موقفه التاريخي
النادي الأهلي

يبدو بأن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، يريد ترسيخ مبدأ إن الأهلي لا ينسى أبدًا مواقف لاعبيه ونجومه، وهذا بعدما وعد الخطيب اللاعب “علي معلول” بالحصول على منصب إداري أو فني داخل الفريق بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك في أعقاب إعلان لاعب الفريق عن رغبته في البقاء داخل صفوف الأهلي ورفض عدد كبير من العروض الخليجية التي كانت تحاول إغراءه بالمال من أجل ترك الأهلي والانتقال إلى هناك.

وكشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن اللاعب “علي معلول” قد تحصل على عرض من قبل نادي خليجي براتب يعادل ضعف راتبه مع الأهلي، ولكن التونسي الدولي قد رفض هذا العروض وأكد تمسكه في البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء.

وبحسب المصدر، فإن عملية تجديد عقد علي معلول مع الأهلي تعد محسومة تمامًا ومن الممكن بأن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل وإعلان الخبر بشكل نهائي في غضون الأيام المقبلة، ولكن النادي الأهلي ينتظر فقط الوقت المناسب.

وكانت بعض التقارير الرسمية من داخل الأهلي، قد أكدت بإن مسألة تجديد عقد علي معلول تسير بشكل جيد للغاية ولا يوجد بها أي مشاكل على الإطلاق، على عكس ما يقال في وسائل الإعلام بأن هناك مشاكل بين اللاعب وبين إدارة النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن علي معلول كان قد ظهر بشكل لافت للأنظار في مواجهة الأهلي والزمالك الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يكثف من مطالبه بشأن ضرورة تجديد عقد التونسي.