التخطي إلى المحتوى
“Azerbaijan vs Luxembourg match” موعد مباراة أذربيجان و لوكسمبورج في كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة
Azerbaijan vs Luxembourg match" موعد مباراة أذربيجان و لوكسمبورج

يستقبل أذربيجان بوركينا فاسو ضيفه منتخب لوكسمبورج في مباراة قوية وممتعة ومتوقع حدوث إثارة في إطار الجولة الثامنة من المجموعة الأولي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 كأس العالم فيفا قطر 2022عن قارة أوروبا.

موعد مباراة أذربيجان و لوكسمبورج

ومن المقرر أن تقام أذربيجان و لوكسمبورج في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا على ملعب باكو الأوليمبي، اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أذربيجان و لوكسمبورج

ومن المنتظر أن تبث قناة بين أسبورت القطرية مباراة أذربيجان و لوكسمبورج في إطار الجولة الثامنة من المجموعة الأولي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أوروبا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات صربيا و البرتغال و أيرلندا وجاء ترتيب المجموعة كالتالي صربيا في المركز الأول برصيد 17 نقاط وقد ثم منتخب البرتغال برصيد 16 نقاط ومنتخب لوكسمبورج برصيد 6 نقاط ومنتخب إيرلندا برصيد 5 نقاط ثم منتخب أذربيجان برصيد نقطة واحدة.

ويدخل منتخب أذربيجان اللقاء وهو فقد فرصة التأهل للدور القادم من التصفيات الملحق على أقل تقدير حالة كحال منتخب لوكسمبورج منافسه، لذلك سيعمل كلاً منهما على تحقيق الفوز لإنهاء التصفيات بصورة مثالية.