التخطي إلى المحتوى
المنتخب العراقي يتعادل مع نظيره السوري بهدف لمثله في الجولة الخامسة للتصفيات
نتيجة العراق وسوريا

نتيجة مباراة العراق وسوريا في ختام مباريات اليوم ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أسيا، حيث يستقبل ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، لعبة العراق اليوم ضد المنتخب السوري في مقابلة لا تقبل القسمة على أثنين، حيث يسعى كلا المنتخبات لتحقيق النقاط الثلاثة الهامة للتقدم في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويمكن متابعة ماتش سوريا والعراق على مجموعة من القنوات الناقلة لها، حيث تهم نتيجة أحداثها باقي المنتخبات المتصارعة على التأهل Iraq vs. Syria.

نتيجة مباراة العراق وسوريا

ينطلق توقيت لعبة العراق وسوريا اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت الرياض، حيث يحتل أسود الرافدين المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوريا قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة، لذا تعني له مواجهة اليوم الفرصة الأخيرة في حال أراد الحفاظ على فرصه الضئيلة في التأهل إلى الملحق الأسيوي.

لعبة العراق وسوريا

أكد المدرب السوري فاتح ذكي، إن منتخب بلاده قادر على تحقيق الفوز في مواجهة العراق، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، حيث تحيط الإثارة بالمواجهة بشكل كبير، إذ يبحث كليهما عن تحقيق فوزه الأول، حيث تعادل أسود الرافدين في 3 مواجهات وهزيمة في واحدة، أما منتخب نسور قاسيون يحتل المركز الأخير ب 3 هزائم وتعادل يتيم ضد الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا

تنقل مباراة سوريا والعراق على عدد من القنوات المجانية على النايل سات، وبثلاث معلقين مختلفين حسب كل قناة، حيث ستكون قناة الرابعة العراقية هي الناقل الحصري على نايل سات:

Abu Dhabi Sports Asia 1 أحمد الحامد
Alrabiaa Sport محمد السعدي
SSC6 HD عيسى الحربين

جاء تشكيل منتخب العراق الرسمي أمام سوريا كما يلي، فهد طالب، فرانس بطرس، ربيين سولاقا، أحمد إبراهيم، مصطفى ناظم، مهند جعاز، أمجد عطوان، محمد عبود، أحمد فاضل، بشار رسن، علي الحمادي.

انتهت المباراة بين العراق وسوريا بالتعادل الإيجابي 1-1ـ.