التخطي إلى المحتوى
1 : 2 ملخص نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 فى الجولة قبل الأخير من دور المجموعات

ملخص نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 انطلقت  مباراة الجولة الخامسة في المجموعة الأولى بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 يوم الخميس 11/11/2021، واستضاف منتخب لبنان نظيره منتخب إيران على ملعب صيدا الدولى، ويأمل المنتخب اللبناني في تحقيق الفوز باللقاء الهام والمرتقب، فيما يطمح المنتخب الإيراني في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة.

ملخص نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

افتتح المنتخب اللبناني اليوم التسجيل  فى مباراة اليوم امام نظيرة منتخب ايران بواسطه اللاعب سوني سعد فى الدقيقة 37 لتستمر المباراة هكذا لصالح منتخب لبنات حتى الدقيقة 90 من الشوط الثانى والتى سجل فيها كلا من اللاعب سردار آزمون واللاعب احمد نور الله لتنقلب نتيجة المباراة ويفوز نتخب ايران وبهذا يفقد منتخب لبنان فرصته فى اللحاق بكاس العالم 2022.

المنتخب اللبناني في مهمة شاقة من أجل التمسك بالعبور العالمى يخوض منتخب لبنان لقاء الجولة الخامسة بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، ويأمل منتخب رجال الأرز في تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، كما يسعى المنتخب في تحقيق انتصاره الحاسم والنرى من أجل التمسك بعبوره الأمن بالمجموعة، ويطمح المنتخب اللبناني في تقديم أفضل مستوياته من أجل حسم النتيجة لصالحة واستغلال أرضه وملعبه في تحقيق المطلوب.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق تعادل في الجولة الأولى أمام الإمارات 0-0، وبالجولة الثانية خسر من كوريا الجنوبية 1-0، وفى الجولة الثالثة تعادل مع العراق سلبيا، وحقق الفوز في الجولة الرابعة سوريا 3-2، كما سيلعب المنتخب مباراة الجوالة القادمة بعد أيام قليلة أمام منتخب الإمارات.

إيران يسعى لمواصلة الهيمنة على الصدارة يلعب منتخب إيران مباراة الجولة الخامسة في المجموعة الأولى بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، ويأمل المنتخب الفارسى في تحقيق الانتصار بالمباراة النارية والمثيرة، كما يسعى المنتخب الإيراني في تحقيق الفوز والتربع على عرش الصدارة والإبتعاد خطوة أخرى بالقمة، كما يطمح منتخب إيران لتقديم المستوى المميز والمقنع ورفع مؤهلات اللاعيبين وفرض السيطررة والهيمنة على الكرة الأسياوية.

ويحتل منتخب إيران صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، حيث حقق الفوز على سوريا بالجولة الأولى 1-0، وفى الجولة الثانية تغلب على المنتخب العراقى 3-0، وفى بالجولى الثالثة انتصر على منتخب الإمارات بنتيجة 1-0، وتعادل في الجولة الرابعة مع كوريا الجنوبية بنتيجة 1-1، كما يذكر أنه سيلعب مباراة الجولة القادمة أمام منتخب سوريا بعد أيام قليلة من المباراة المرتقبة.

موعد لقاء لبنان وإيران وقنواتها الناقلة

انطلقت مباراة الجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بين منتخبى لبنان وإيران يوم الخميس 11/11/2021، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 15:00 بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة 12:00 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كما تذاع المباراة على قناة Diema Sport 2 HD، مع نقل استوديو تحليلى هام وخاص بالتعليق على اللقاء، وتحليل أهم احداث المباراة فور انتهائها.

تشكيلة  منتخب لبنان  امام ايران اليوم

مصطفى مطر – عباس عاصي – محمد دهيني – سوني سعد – محمد حيدر – محمد قدوح – روبير ملكي – جورج ملكي – نادر مطر – قاسم الزين – باسل جرادي