التخطي إلى المحتوى
بدءا من هذا الموعد.. قطع المياه عن 4 أحياء بالجيزة لمدة ساعات
قطع المياه في الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس الحادي عشر من نوفمبر، قطع المياه غدا لمدة ست ساعات على عدد من المناطق اعتبارا من الساعة الثانية عشر منتصف الليل الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح بعد غد السبت الثالث عشر من نوفمبر وذلك على أحياء الوراق وبولاق الدكرور وشمال الجيزة والعجوزة.

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بيانا أوضحت فيه أسباب قطع الخدمة عن المناطق المذكورة، حيث أوقفت الشركة ضخ المياه عن “خط المياه  قطر ١٢٠٠ مم بمحطة مياه الشرب بإمبابة وذلك لتغيير محابس قطر (١٢٠٠مم- ٦٠٠ مم ) وربط خط قطر ٦٠٠ مم الجديد على الخط قطر ١٢٠٠ مم بميدان الشجرة لاستكمال أعمال غسيل الخط”.

من جانبه طالب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الالتزام بالمواعيد والجدول الزمني المحدد للأعمال التي تقوم بها الشركة ولإعادة الخدمة وضخ المياه بصورتها الطبيعية إلى المناطق المتأثرة وعدم تعطيل خدمات المواطنين.

قطع المياه
بدءا من هذا الموعد.. قطع المياه عن 4 أحياء بالجيزة لمدة ساعات

وطالبت محافظة الجيزة، المواطنين والمنشآت العامة في المناطق الأربعة المتأثرة وهي شمال الجيزة وبولاق الدكرور والوراق والعجوزة بتدبير الاحتياجات من مياه الشرب، خلال الـ 6 ساعات المحددة لحين عودة المياه إلى طبيعتها بتخزين المياه المطلوبة خاصة المستشفيات والمخابز وغيرها من المنشآت.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن توفير سيارات محملة بالمياه النقية والتي يمكن استخدامها في أغراض الشرب للتوجه إلى المناطق المتأثرة عند الطلب، حيث يمكن طلب السيارة المخصصة على رقم الطواري المخصص وهو 125 من أي تليفون أرضي، حيث تصل هذه السيارات إلى المناطق وتوفر الكميات المطلوبة من المياه بشكل مجاني بدون أي رسوم.