التخطي إلى المحتوى
قنوات لعبة العراق وسوريا اليوم|| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وسوريا
تردد القناة الناقلة لمباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 على ملعب ثاني بن جاسم وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات النهائية لقارة آسيا والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يسعى كل من المنتخبان العراقي والسوري للفوز  وذلك للتأهل لكأس العالم.

موعد مباراة العراق وسوريا

تقام على ملعب جاسم بن ثاني بنادي الغراقة القطري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، حيث يأمل المنتخبان في تحقيق الانتصار الأول لهم في تلك المرحلة من التصفيات، بعد أن فشلا في ذلك في الجولات الأربع الماضية.

يذكر أن المنتخب السوري يسعى لتحقيق الفوز الأول له في المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر حيث يتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، حيث لعب أربع مباريات لم يتمكن فيها من تحقيق أي انتصار، وتعادل في مباراة وحيدة ضد الإمارات، وخسر ثلاث مباريات ضد إيران، كوريا الجنوبية، ولبنان.

بينما يتواجد المنتخب العراقي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، جمعها من أربع مباريات لم يحقق فيها أية انتصارات، وتعادل في ثلاث مباريات ضد كوريا الجنوبية، الإمارات، ولبنان، وخسر مباراة كانت ضد المنتخب الإيراني في الجولة الثانية بثلاثية دون رد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا والعراق

تنطلق مباراة العراق وسوريا اليوم على عدد من القنوات المفتوحة ويمكن لعساق المنتخب العراقي والسوري متابعة المباراة على الترددات التالية:

  • عبر قناة ssc sports 6 السعودية: تردد 12418، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، القمر الصناعي عرب سات بدر 6
  • عبر قناة الرابعة سبورت العراقية: التردد 12604، معدل استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500، القمر الصناعي نايل سات.