التخطي إلى المحتوى
معلول يحسم مصيره مع الأهلي بعد العرض القطري الضخم

أنهى النادي الأهلي الاتفاق مع علي معلول المحترف ضمن صفوف الفريق، من أجل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة، نظراً لاقتراب نهاية عقده مع النادي، ويسعى الفريق لتجديد تعاقده مع اللاعبين نظراً لمدى أهمية التونسي الدولي في صفوف القلعة الحمراء وتشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

معلول يحسم مصيره مع الأهلي

ويقترب النادي الأهلي من إعلان تجديد التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما نجحت المفاوضات التي استمرت لفترة طويلة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وعلي معلول، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية، خلال لقاء على قناة أبوظبي الرياضية، أن علي معلول حسم قراره بشأن التجديد مع الفريق، مشيراً إلى أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وتابع عبد الحفيظ حديثه موضحاً أنه تم الاتفاق مع معلول على كل شيء، ويتبقى فقط توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن التعامل مع الظهير الأيسر من جانب النادي الأهلي كأنه لاعب مصري بنسبة 100٪.

علي معلول

وعلى الرغم من التقارير الأخيرة التي كانت تشير إلى أن معلول يرفض التجديد للنادي الأهلي، بسبب إمتلاكه عرض خليجي من نادي الدحيل القطري، إلا أن تصريحات مدير الكرة بالأهلي تؤكد على رغبة التونسي في تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ويعد علي معلول هو أحد المحترفين البارزين في الدوري المصري، والذي تمكن من سرقة قلوب الجماهير الأهلاوية، بعد 5 مواسم قضاها داخل النادي، ساهم خلالهم في حصد المارد الأحمر للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، وتحقيق الدوري المصري 4 مرات، بجانب بطولة كأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر.