التخطي إلى المحتوى
“الآن” تحذيرات الأرصاد الجوية الجمعة 12/11/2021 واحتمالية سقوط أمطار

يهتم الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، يبحثون يومياً عن أخبار وتحذيرات الأرصاد الجوية الجمعة 12/11/2021، لمعرفة الأحوال الجوية واحتمالات سقوط أمطار، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على توقعات الأرصاد الجوية اليوم الجمعة ودرجات الحرارة لمصر، وكان قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة توخي الحذر من خلال ارتداء الملابس الثقيلة إلى حد ما خلال تلك الفترة.

الأرصاد الجوية الجمعة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، على حالة الطقس غداً الجمعة 12/11/2021 إلى الأربعاء 17 نوفمبر، والذي يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن يوم الجمعة تسود شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 5-7 صباحاً على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية (مطروح- السلوم- الضبعة)، وتكون خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً على من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد (حلايب- شلاتين- مرسى علم- اسوان- ابو سمبل).

"الآن" تحذيرات الأرصاد الجوية الجمعة 12/11/2021 واحتمالية سقوط أمطار

درجات الحرارة اليوم الجمعة

يبحث الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن درجات الحرارة اليوم الجمعة على القاهرة والوجه البحرى 26 درجة والصغرى 17، وعلى السواحل الشمالية 26 درجة والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء 29 درجة والصغرى 20، وعلى شمال الصعيد 27 درجة والصغرى 16، وعلى جنوب الصعيد 32 درجة والصغرى 20 درجة.