التخطي إلى المحتوى
“الرحلة خلصت”.. قرار صادم من ليفربول يثير الجدل حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد
محمد صلاح

يبدو بأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول قد أصبح على المحك، وربما نشهد تطورات مثيرة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قالت الصحف الإسبانية صباح اليوم، بأن نادي ليفربول قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي فياريال الإسباني، وذلك من أجل الحصول على خدمات “أرنوت دانجوما”، وهذا بعدما قدم الأخير أداء لافت للأنظار رفقة فريقه الغواصات الصفراء خلال الموسم الجاري.

ووفقًا لبعض التقارير في الصحافة الإسبانية، فإن ليفربول يرغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب الهولندي صاحب ال24 عام، وخاصة بعدما أظهر اللاعب تطور كبير في المستوى خلال الفترة الأخيرة، وبات واحد من أهم اللاعبين في فريق فياريال مع المدرب يوناي إيمري.

ومن جانبها توقعت بعض الصحف، بأن يكون انتقال “أرنوت دانجوما” إلى صفوف ليفربول هو بوابة حصول ريال مدريد على خدمات محمد صلاح، مشددة على كون النادي الملكي يتابع محمد صلاح ويرغب في الحصول على خدماته ولكنه فقط ينتظر الوقت المناسب ليقدم عرضه الرسمي.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية بأن حصول ليفربول على خدمات اللاعب الهولندي الشاب دانجوما، يعني بشكل قاطع إن محمد صلاح يعيش موسمه الأخير مع فريق ليفربول، حيث شهدت الفترة الأخيرة خلافات كبيرة بين الإدارة وبين صلاح فيما يتعلق بمسألة تجديد العقد، وتعاقد النادي مع لاعب جديد في نفس مركز صلاح، يعني بأن النادي قد يأس من مسألة تجديد عقد الملك المصري.