التخطي إلى المحتوى
تقرير مغربي يعلن موقف بن شرقي من التجديد للزمالك

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن مصير المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك أصبح على المحك، إذ تسود حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء، بعدما سافر إلى المغرب للمشاركة مع منتخب بلاده في مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، دون الجلوس مع إدارة النادي لحسم ملف تجديد تعاقده.

مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك

وبحسب ما تناوله تقرير من صحيفة le360 المغربية، فأن جناح نادي الزمالك، بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، سواء مع نهاية عقده عقب نهاية الموسم الحالي، أو خلال فترة الانتقالات الصيفية في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن علاقة المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك انتهت، مشيرة إلى أن اللاعب رفض التجديد مع القلعة البيضاء، وذلك ما جعله يرحل للمشاركة مع منتخب المغرب، دون الجلوس عقب مباراة القمة مع مجلس إدارة الفريق الأبيض.

وكشفت الصحيفة أن رغبة بن شرقي هي انهاء فصل الاحتراف في الدوري المصري، لذلك قرر عدم التجديد لنادي الزمالك، وحسم أمره بالبحث عن تجربة احتراف جديدة، يخوض من خلالها فصل جديد في مشواره الكروي.

وأضاف التقرير أن فكرة انتقال اللاعب الدولي إلى صفوف النادي الأهلي، عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك غير مطروحة، وذلك راجع لرغبة بن شرقي، الذي لا يريد أن يلعب في الدوري المصري لأي نادي آخر سوى الزمالك.

أشرف بن شرقي

وينتهي عقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن قضى اللاعب الدولي ثلاث سنوات داخل القلعة البيضاء، تمكن خلالهم من إحراز العديد من الألقاب مع الفارس الأبيض، وآخرها كان التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية.