التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. محمد صلاح يتوج رسميا بهذه الجائزة متفوقا على نجوم العالم
اخر تفاصيل تجديد محمد صلاح مع ليفربول براتب خيالي

توج النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر الماضي، المقدمة من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية بتصويت الجمهور، وتضمنت قائمة المرشحين 5 لاعبين آخرين بخلاف اللاعب المصري، وهم: فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، ريس جيمس لاعب تشيلسي، بن تشيلويل لاعب تشيلسي وكونور كالاجر لاعب كريستال بالاس.

وشارك صلاح في 4 مباريات رفقة ليفربول خلال شهر أكتوبر، وساهم في تحقيق الفوز خلال مباراتين أمام واتفورد (5-0) ومانشستر يونايتد (5-0)، بينما تعادل أمام مانشستر سيتي (2-2) وبرايتون (2-2).

وسجل الفرعون المصري 5 أهداف جاءت في مرمى مانشستر سيتي “هدف”، واتفورد “هدف” ومانشستر يونايتد “3 أهداف”.

يشار إلى أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وقد وصل اللاعب محمد صلاح إلى القاهرة أمس برفقة زميله السابق محمد النني للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني المسافرة لانجولا لملاقاة المنتخب الانجليزي في تصفيات امم افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

يذكر أن النجم محمد صلاح هو أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ضمن مجموعة من النجوم امثال ميسي وكريستيانو رونالدو والمرشح الاقوى ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني الذي يحتل المركز الاول بينما يحتل صلاح المركز الرابع في التصويت حتى الآن وما زالت الفرصة مواتية له لحصد الجائزة الأغلى في العالم .