التخطي إلى المحتوى
“الأن” تابع تردد قناة SSC 1 الناقلة مباراة العراق وسوريا و موعد مباريات كأس العالم قطر 2022 “Iraq vs Syria match”
تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا

تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا يبحث البعض من المحبين لكرة القدم عن تردد القناة؛ حيث أنها ستنقل مباراة اليوم بين العراق وسوريا حيث أنها ستكون ضمن تصفيات كأس العالم 2022كما أن المباراة تتم في ملعب ثاني بن جاسم حيث تم تغير تردد القناة لزيادة الجودة والصوت، والصورة حتى يتم عرض محتواها على مدار اليوم لعدم تشويش ومن خلال مقالنا سنتعرف على تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا.

مباريات كأس العالم 2022

تعد هذه المباراة من ضمن مباريات الجولة الخامسة ضمن تصفيات كأس العالم، كما يحرص كل فريق على الفوز بالمباراة كما قام فريق العراق بالتعادل في الثلاث مباريات الأخيرة وقد خسر المباراة مع فريق الايران، كما تبلغ نقاط فريق العراق 3 نقاط كما يسعى الكل للفوز بها.

تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا على القمر الصناعي

  • القمر الصناعي الذي سينقل عليه المباراة  نايل سات
  • التردد الخاص بالقناة 12418
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة 2\3
  • معدل الترميز 27500

موعد مباراة العراق وسوريا على قناة SSC 1

سيتم بث المباراة بين كل من العراق وسوريا على القناة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت كل من مصر والأردن والسعودية والعراق وفي تمام الساعة 9 في الإمارات على أن يتم إذاعة المباراة في الأوقات المحددة بصرة مجانية وبدون اشتراك شهري.

تردد قناة SSC 1 على الأقمار الصناعية

تعد من ضمن القنوات الرياضية التي يتم بثها عبر الأقمار الصناعية المختلفة منها نايل سات وعرب سات؛ حيث أنها من ضمن القنوات التي تمتلك حقوق بث للعديد من المباريات، والبطولات العالمية المحلية كما نبث بعض من البرامج عن الأخبار الرياضية ويمكن التعليق على المباراة من خلال أفضل المعلقين للمباراة كما تستخدم أفضل المراسلين.