التخطي إلى المحتوى
“تراجع للمركز الرابع” ملخص عمان والصين | اهداف مباراة عمان والصين اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف وملخص مباراة عمان والصين

اهداف عمان والصين Oman vs China يلا شوت، نعرض من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة عمان والصين المواجهة الذي ستكون بين العيار الثقيل بين المنتخبين، في قمة منافسات الجولة الخامسة في تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونقدم من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11.

اهداف مباراة عمان والصين

تحدي جديد يخوضه لاعبي منتخب عمان اليوم امام الصين المباراة الذي ستكون في غاية الصعوبة علي اللاعبين، لكن بكل تأكيد يحتاجوا ان يخرجوا منها بالثلاث نقاط الهامة، الذي ستزيد من فرص صعودهم إلي قادم المواعيد في المونديال القطري، وذالك لتحقيق حلم الجماهير العمانية الذي اصبح حلمها ان يشارك بلدها في المونديال، وقامت الجماهير بالمطلوب عليهم بتقديم الدعم المعنوي الكافي للاعبين.

كان منتخب عمان استطاع ان يقتنص فوز هاما في مباراة الجولة الاخيرة الذي جمعته امام فيتنام، وفاز فيها بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، المباراة الذي ظهر المنتخب العماني فيها باداء جيد وكانت من افضل المباريات فنيا في مشوار اللاعبين في التصفيات، وسيعملوا علي تكرار مثل هذه النتيجة والاداء في مواجهة اليوم بكل تأكيد، لحسم الانتصار والعلامة الكاملة لصالحهم.

يتسلح منتخب العمان في مواجهة اليوم بالجماهير الذي ستكون متواجده في المدرجات لمؤازرة بلدهم، علي العكس منتخب الصين الذي اصبح يخوض مبارياته بدون حضور جماهيره، إلتزاما بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد الذي كانت بداية انتشاره داخل الصين، الامر الذي ثار تخوفات لجنة الازمات داخل الفيفا وقررت منع تواجد الشعب الصيني بمدرجات الملاعب.

اكد برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان ان لاعبيه ستظهر بشكل جيد في مباراة اليوم، مشيرا ان الغيابات الفنية لن تؤثر علي مستوي ولا شكل الفريق امام الصين، وانه قام بتجهيز البديل القوي للاعبين الذي لن يستطيعوا ان يبدئوا احداث المباراة بسبب التعرض إلي اصابات لاسباب مختلفة.

ستقام المباراة علي ملعب الشارقة وستنطلق فعاليات المباراة الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الامارات، والرابعة بتوقيت الجزائر، ومن المقرر ان يتم نقل بث مباشر عمان والصين علي قناة ssc 6 hd بتعليق راشد الدوسري، ويمكنكم متابعةعمان والصين من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة بالإضافة إلي عرض اهداف وملخص كامل للقاء فور نهايته.

ملخص مباراة عمان والصين

انطلقت احداث الشوط الثاني من المباراة وكان الشوط الاول انتهي بتقدم منتخب الصين في النتيجة بهدف مقابل لا شئ، وظهر لاعبي عمان باداء غير مقنع وعليه ان يحسن هذه الصور في النصف الثاني من اللقاء لكي ينجح في تسجيل هدف التعادل في النتيجة، واذا انتهت المباراة بهذه النتيجة ستؤثر علي موقفه في الصعود.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما، حيث انقذ امجد الحارثي عمان من الهزيمة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 75، ليتراجع عمان إلي المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعته بعد التعادل.