التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الصين وسلطنة عمان اليوم فى تصفيات كأس العالم 2022 التشكيل المتوقع وتردد القنوات الناقلة لها
القنوات الناقلة لمباراة الصين وعمان في بطولة كأس العالم قطر 2022 وموعد المباراة "China vs Oman match"

تعرف على موعد مباراة عمان والصين والقنوات الناقلة في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويلعب المنتخب العماني مباراة مهمة وقوية عندما يستضيف نظيره الصيني على ملعب نادي الشارقة بالإمارات في منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات “السعودية وأستراليا واليابان وفيتنام”، في المركز الخامس، دور المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

يدخل المنتخب العماني المباراة بطموحات عالية، بعد أن حقق فوزاً ثميناً في الجولة الأخيرة من التصفيات على ضيفه فيتنام، بنتيجة 3-1 ، ليعيد الآمال في المنافسة على بطاقة التأهل إلى العالم. كأس قطر 2022.

ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث فاز من انتصارين، فيما حصل على هزيمتين أمام السعودية وأستراليا بنتائج (0/1 و 1/3) على التوالي.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من 4 مباريات بفارق 3 نقاط خلف منافسه وخصمه في الجولة الحالية “أستراليا” مقابل 6 نقاط لعمان واليابان، 3 للصين، بقي التوازن خالي من النقاط.

ما موعد مباراة عمان والصين؟

ومن المقرر أن تقام مباراة عمان والصين في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس 11 نوفمبر 2021 على ملعب نادي الشارقة بالإمارات.

ستطلق صافرة انطلاق المباراة بين عمان والصين الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات التي تبث مباراة عمان والصين؟

وستبث مباراة عمان والصين في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على الهواء مباشرة على القناة الرياضية العمانية، بالإضافة إلى قناة الإمارات الشارقة، ويتم بث اللقاء مجانا على قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ستقام على مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 منتخبات ، ويتأهل الفائزان بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

وسيلتقي الفريقان صاحب المركز الثالث من كل مجموعة ضمن التصفيات الآسيوية، وسيتأهل الفائز إلى التصفيات الدولية لتحديد التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.