التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ يدافع عن موسيماني ويداعب ثلاثي الزمالك الخطير بانضمامهم للأهلي
موسيماني وسيد عبد الحفيظ

مرت العلاقة بين الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بمراحل عديدة بداية من المدح والإطراء حتى الصدام سريعًا بعد إخفاق الفريق الأول بالفوز ببطولة الدوري لصالح الغريم التقليدي الزمالك، وخسارة كأس السوبر حتى تعالت الأصوات المطالبة بضرورة رحيل المدرب القوي.

سيد عبد الحفيظ يدافع عن مدرب الأهلي

ووسط هذا الهجوم دافع العديد من عشاق الساحرة المستدرية، عن مدرب الفريق الأول حتى أن سيد عبد الحفيظ مدرب الكرة بالنادي الأهلي، دافع عن مدرب الفريق باستماتة، وأوضح أن الجنوب أفريقي مدرب عبقري، ولديه مشروع قوي رغم الانتقادات التي يتعرض عليها بين الحين والآخر.

ونجح  مدرب الفريق الأول في الأهلي في تحقيق العديد من البطولات الهامة سواء المحلية أو الكروية، وأخر هذه المباراة هو الفوز على الزمالك في مباراة القمة بخماسية رائعة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ يدافع عن موسيماني ويداعب ثلاثي الزمالك الخطير بانضمامهم للأهلي
موسيماني وسيد عبد الحفيظ

وصلة مدح من سيد عبد الحفيظ إلى موسيماني

وفي تصريحات صحفية له أوضح سيد عبد الحفيظ، أن موسيماني مدرب عبقري، للغاية ويتمتع بذكاء عالي، لكنه مثل جميع المدربين حول العالم يخطئ ويصيب، ويقدم كل ما يمتلكه إلى الأهلي، ولفت سيد عبد الحفيظ إلى أن موسيماني نجح في الفوز في العديد من المباريات الهامة والقوية، سواء على المستوى المحلي، أو الكروي، حيث أنه حقق فوزًا كاسحًا على فريق الوداد والترجي ذهابًا وإيابًا، وتوج باللقب التاسع في تاريخ النادي على حساب غريمه التقليدي الزمالك، ببطولة افريقية جديد لذلك هو مدرب نجاح بجميع المعايير.

ولفت سيد عبد الحفيظ إلى أن المدرب نجح في الفوز ببطولة أفريقيا ثلاث مرات، هل الأمر محض صدفة أم أنه ذكاء وتكتيك بارع، لافتًا إلى أن المدرب دخل 16 مباراة مع الأهلي، ولم يخسر إلًا مباراة واحدة، ولعب ضد الزمالك القوي 4 مباريات فاز في 3 مباريات منها، وتعادل في مباراة واحدة فقط.

سيد عبد الحفيظ يشيد بأداء ثلاثي الزمالك المرعب

وأشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ببعض اللاعبين في الزمالك، وأكد أنهم يشكلون قوة كبيرة في العديد من المباريات وأنهم رائعين بالفعل، وأبدى إعجابه بهم بل وتمنى أن يضم الأهلي ثلاثي الزمالك المرعب كل من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي الذي أشاد به سيد عبد الحفيظ، أحرز هدفًا رائعًا في مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، وخطف الهدف عشاق الساحرة المستديرة، لكن سيد عبد الحفيظ استكمل حديثه وقال إن الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين في جميع المراكز، وننتظر دورهم في المباراة المقبلة.