التخطي إلى المحتوى
وظائف الامن الدبلوماسى للنساء خطوات التقديم وشروط القبول الخاصة بتلك الوظائف
نتائج الامن الدبلوماسي القبول النهائي لرتبة جندي

تعلن القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي عن حاجتها لعدد من المتقدمات للالتحاق بالوظائف العسكرية النسائية الشاغرة، والتقديم متاح لمن حاصلات على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها أو أعلى، من خلال بوابة أبشر للتوظيف على مواعيد محددة، المنصة التي أطلقتها وزارة الداخلية من أجل تقديم الخدمات الإلكترونية المتمثلة في التطبيق على الوظائف المتاحة، حيث يوجد العديد من القطاعات المستفيدة التي تعلن عن وظائف شاغرة من خلالها.

وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي

أعلنت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، عن توافر عدد من الوظائف العسكرية للمكون النسائي برتبة جندية، لحاملي شهادة الثانوية العامة فأعلى، لكن يفضل أن يكون المؤهل أعلى، ومواعيد التقديم. تم ضبطها من خلال بوابة أبشر لوظائف التوظيف، على أن تبدأ اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 8 ربيع الثاني الموافق 13 نوفمبر 2021 الساعة 10 صباحاً، وتستمر لمدة خمسة أيام، حتى تنتهي يوم الخميس 13 ربيع الثاني 18 نوفمبر.

شروط التقدم لوظائف الأمن الدبلوماسي

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي شروط القبول في الوظائف العسكرية للنساء في الأمن الدبلوماسي، وشددت على تسجيل بيانات صحيحة ودقيقة ، لأن البيانات الخاطئة تؤدي إلى استبعاد المتقدم. الشروط هي:

أصل المتقدم وأصله وجنسيته السعودية.

السيرة والسلوك والسمعة الطيبة، وألا يكون محكوما عليه في قضايا مخلة بالشرف والأمانة.

الهوية الوطنية المستقلة، والتي يجب أن تكون سارية وقت تقديم الطلب.

الزواج من رجل سعودي.

حاصل على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها ويفضل المؤهل العالي.

العمل على معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة وتصديقها من وزارة التربية والتعليم.

اجتياز جميع الاختبارات والمقابلات الشخصية.

تأكد من ملء البيانات بدقة شديدة.

ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من منصب عسكري أو خاضع للنظام العسكري.

ألا يكون موظفاً في أحد القطاعات الحكومية.

كيفية التقديم في أبشر للتوظيف

يتم تقديم طلبات الحصول على وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة التوظيف أبشر، والانتقال إلى الوظائف الشاغرة، والبحث عن الوظيفة المطلوبة ، ثم ملء البيانات الشخصية والعامة، والمؤهلات، والموافقة على الشروط والأحكام، ثم إرفاق المستندات المطلوبة عند الحاجة، ثم الضغط على لتقديم الطلب.