التخطي إلى المحتوى
كيروش يبعث برسالة للجماهير المصرية قبل مباراة أنجولا المرتقبة
مدرب المنتخب المصري كيروش

أراد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الأول  طمأنة الجماهير المصرية قبل مباراة الفراعنة الصعبة  غدا الجمعة ضد أنجولا وتلعب مصر ضد أنجولا في العاصمة الأنجولية لواندا في تمام الساعة 9 مساء ضمن الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.وستلعب مصر مع أنجولا في العاصمة الأنجولية لواندا الساعة 21:00 في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة مصر و الجابون القادمة

وسوف يعود المنتخب مباشرة بعد مباراة أنجولا في القاهرة استعدادًا لمباراة الجابون يوم 16 نوفمبر الجاري ، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم. وكتب المدير الفنى البرتغالى للمنتخب الوطنى  اليوم الخميس  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نتطلع إلى تقديم أداء ممتاز مع العمل الجاد والتواضع للاعبين”.

مهمه كيروش الصعبة فى وقت صعب

تولى كيروش تدريب مصر خلفًا لحسام البدري الذي أقيل من قبل القيادة الفنية للفراعنة بسبب المستوى السيئ للفريق بعد الفوز الصعب على أنجولا في القاهرة ، والتعادل القاتل أمام الجابون في الجولتين الأولى والثانية. من تصفيات كأس العالم قطر 2022 وتتصدر مصر مجموعتها إلى تصفيات المونديال برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن الوصيفة ليبيا.

موعد مباراة منتخب مصر وانجولا

وعلى صعيد متصل يعلب كلا من منتخب مصر ومنتخب أنجولا مباراتهم غدا الجمعة وذلك على أرض العاصمة الانجولية لوندا وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويتم عرض المباراة على شاشة قناة أون تايم سبورت الرياضية