التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم 11-11-2021 مباشر في تصفيات كأس العالم على النايل سات مجاناً

تتعدد القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين مباشر اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، ويأمل منتخب عمان في تحقيق الفوز على ضيفه اليوم الخميس 11-11-2021 للوصول إلى النقطة التاسعة، وخطو خطوة جديدة نحو حلم التأهل المباشر لأول مرة في تاريخه إلى المونديال، وسنقوم من خلال هذا المقال بعرض تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة عمان اليوم sd و hd على النايل سات وعربسات.

قد يهمك | رابط مشاهدة مباراة عمان والصين بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين اليوم

تمثل القنوات المجانية الناقلة لماتش عمان اليوم الحاسم في تصفيات المونديال، أهمية كبرى للشعب الرياضي في البلاد، حيث يبدأ توقيت مشاهدة اللقاء في الساعة السادسة مساءا بتوقيت الرياض، الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وينقل عبر مجموعة من الترددات المجانية والمفتوحة بدون تشفير مجاناً.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة عمان والصين نايل سات

  • Dhabi Sports Asia  محمد الشامسى
  • Alrabiaa Sport حسام الوائلي
  • SSC7 HD راشد الدوسري
  • Oman TV – Local
  • The AFC Youtube

تشكيلة عمان  اليوم ضد الصين

وإليكم تشكيلة مننتخب عمان المتوقعة ضد التنين الصيني اليوم :

حارس المرمى: فايز الرشيدي.
الدفاع: علي البوسعيدي وجمعة الحبسي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي.
الوسط: حارب السعدي وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري.
الهجوم: خالد الهاجري والمنذر العلوي.

وتعول الجماهير العمانية بشكل كبير على المعنويات العالية للاعبي الأحمر، وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب فيتنام (3-1) وتقدم به للمركز الثالث، وعزز آماله في التأهل. لأول مرة للمونديال.

ويتواصل غياب قلب الدفاع محمد المسلمي مدافع الغراقة القطري عن مباريات المنتخب العماني بعد تعرضه لإصابة، كما يغيب أيضا عن لقاء الصين غدا المهاجم محسن الغساني لاعب السيب العائد من الإصابة قبل يومين فقط، لكن المدرب برانكو يملك أكثر من حل لتعويضهم في وجود الخميسي والحبسي في خط الدفاع، والرباعي العلوي والهاجري والصبحي والمقبالي في خط  المقدمة.