التخطي إلى المحتوى
حَـدِث فَـوُرًا| تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021 – 2022 الجديد بأعلى جودة HD لمتابعة مباراة العراق وسوريا اليوم
تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021 - 2022 الجديد بأعلى جودة HD لمتابعة مباراة العراق وسوريا اليوم

نرصد لكم في هذا المقال تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد  2022 – 2021 على القمر الصناعي نايل سات بأعلى جودة بث متاحة HD. حيث قامت إدارة القناة مؤخرًا بتحديث تردد قناة الرابعة العراقية حتى يعمل وفق أحدث تقنيات البث العالية. وذلك في إطار مواكبتها للتقنيات الفضائية الجديدة. ولذا يبحث الكثير عن تحديث تردد قناة الرابعة من أجل متابعة لعبة العراق وسوريا اليوم في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 في مونديال قطر. وذلك حسبما أعلنته إدارة القناة عن حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المقامة بين منتخبات العالم حاليًا.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021 – 2022

تعد قناة الرابعة العراقية الرياضية من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في بث المحتوى الرياضي الذي يهم الكثير من مشجعي كرة القدم في مختلف البلدان العربية. حيث تبث قناة الرابعة محتواها  التليفزيوني من داخل العاصمة العراقية بغداد. وتهتم قناة الرابعة العراقية بالتنويع في بث وتقديم المحتوى الرياضي من أجل جذب الكثير من المشاهدين في مختلف دول الوطن العربي. لذا حققت القناة نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها لباقة متميزة من البرامج الرياضية المتنوعة والتي من أبرزها برنامج شبابنا وبرنامج كومنت وأيضًا برنامج المناورة وبرنامج بين الناس وغيرها من البرامج المتنوعة.

قناة الرابعة العراقية مباشر

تقدم قناة الرابعة العراقية الرياضية بثًا مباشرًا لمشاهديها عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني. وذلك بهدف حرصها على تقديم محتواها التليفزيوني للمشاهد في أي وقت أو مكان على مدار 24 ساعة يوميًا. حيث يمكنكم متابعة قناة الرابعة العراقية مباشر من خلال موقعها الإلكتروني “الرابعة العراقية TV“.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية HD

تجدر الإشارة إلى أن إدارة القناة قامت بتحديث تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية HD. الذي انطلق في ثوبه الجديد بدءًا من شهر أكتوبر الماضي 2021. ومنذ هذا التطوير في فنيات القناة وهى تعمل على تقديم المباريات المتنوعة في الدوري العراقي وأيضًا مباريات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2022 بأعلى جودة بث متاحة حاليًا وهى HD. وهو ما ساعدها إلى حد كبير على الانتشار بين مشاهدي المباريات على شاشات التليفزيون.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021 – 2022 الناقلة لمباراة العراق وسوريا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية على عرب سات لمتابعة مباراة العراق اليوم

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

مباراة العراق وسوريا اليوم

تقام مباراة العراق وسوريا مساء اليوم الخميس الموافق 11-11-2021. في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في مونديال قطر 2022. وتقام لعبة العراق وسوريا مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. على أن يكون موعد مباراة سوريا والعراق بتوقيت الإمارات بحلول الساعة التاسعة مساءً.