التخطي إلى المحتوى
عاجل…. صلاح يحصل على جائزة جديدة من رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز عن حصول نجم ليفربول، المصري محمد صلاح على جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر السابق.

وجاء اعلان فوز صلاح عبر الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين على تويتر، الذي أكدت حصوب النجم المصري على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر السابق وذلك عن طريق تصويت الجماهير.

وكان محمد صلاح قد حصل خلال صباح اليوم الخميس على جائزة أفضل هدف في شهر اكتوبر المنقضي وهو الهدف الذي احرزه في شباك فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النجم محمد صلاح، قد تمكن من إحراز هدف رائع في شباك ايدرسون حارس مانشستر سيتي، بعدما قام يتخطى عدد من لاعبين السيتي، ليضع الكرة في شباك الحارس المميز بطريقة رائعة.

كما جاء في المركز الثاني ايضََا هدف صلاح في مرمي واتفورد، وحل ثالثََا هدف صلاح ايضََا في شباك مانشستر يونايتد، وفي المركز الرابع جاء هدف الذي احرزه ساديو ماني في مرمى مانشستر سيتي، والذي قام بصناعته النجم المصري تيضََا، فيما حل هدف ديفوك أوريجي بالكعب في مرمى بريستون في المركز الخامس والأخير،

يذكر أن النجم محمد صلاح يريد الحصول على 500‪ ألف جنيه أسبوعيا لتجديد عقده مع ليفربول، لكن إدارة الريدز ترفض ذلك، ولايزال مشوار التفاوض مستمر، حيث ينتهي عقد صلاح بعد عام ويحق له التوقيع لأي نادي في نهاية الموسم الحالي.