التخطي إلى المحتوى
مباراة سوريا والعراق  في تصفيات كأس العالم 2022
مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر

اليوم نحن علي موعد مع بث مباشر العراق ضد سوريا اون لاين ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022،وسيواجه العراق سوريا يوم الخميس ، في ظل حاجة ماسة للجانبين للفوز إذا كان لهما فرصة حقيقية للتأهل لكأس العالم 2022. ولا يزال الفريقان يبحثان عن فوزهما الأول في الدور الثالث من التصفيات ، حيث يملك العراق ثلاث نقاط ، فيما تمتلك سوريا نقطة واحدة فقط.
 

تأهل منتخب العراق مرة واحدة فقط إلى نهائيات كأس العالم – ظهر في المكسيك 1986 – وإذا كان يريد التأهل للمرة الثانية ، فإن أفضل أمل له سيكون من خلال التصفيات. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العراق يتأخر بخمس نقاط عن أعلى نقطتين في التأهل التلقائي ، على الرغم من أنهما يتخلفان بنقطتين فقط عن لبنان الذي يحتل مركز الملحق. في آخر فترة دولية ، تعادلوا بدون أهداف على أرضهم مع لبنان ، قبل أن يتعادلوا 2-2 مع الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر لا لايف

لا تزال سوريا تتطلع إلى فوزها الأول في الدور الثالث من التصفيات ، مع تلاشي آمالها في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى. لقد جمعوا نقطة فقط من مبارياتهم الأربع الأولى في المجموعة ، ونتيجة لذلك ، فإنهم يتأخرون بأربع نقاط عن مركز التصفيات. يتوجهون إلى مباراة الخميس على خلفية هزيمتين متتاليتين ، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية ولبنان في الفترة الدولية الماضية.