التخطي إلى المحتوى
سعر الفراخ نزل | اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة الخميس 11 نوفمبر 2021 حسب البورصة العمومية
سعر الفراخ نزل | اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة الخميس 11 نوفمبر 2021 حسب البورصة العمومية

نتعرف اليوم سوياً على اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة ليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر ٢٠٢١، حيث تعد الدواجن من أهم الأطعمة والأغذية التي تحتوي على البروتين الهام للجسم، وقد تختلف الأسعار حسب أسعار البورصة التي تم تسجيلها في كل يوم، لهذا سوف نطرح عليكم الأسعار الخاصة بالدواجن وفق تسجيل البورصة، فتابعونا.

اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة

نقدم لكم أعزائي المتابعين في هذه الفقرة أسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة لأنواع الدواجن المختلفة، حيث أنه من المعروف أن سعر الشراء للدواجن بأنواعها المختلفة تتحدد حسب التكلفة الخاصة باختلاف أنواع الأعلاف التي تتغذى عليها هذه الدواجن، حيث أنه كلما كان تكلفة الأعلاف مرتفعة كلما ارتفعت أسعارالدواجن.

معرفة اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة

تُعرف الدواجن بطعمها اللذيذ وهي من الأغذية المليئة بالبروتينات الهامة للجسم، وهناك إقبال كبير على شراء الدواجن كل يوم، لهذا يبحث المواطنين عن اسعار الدواجن اليوم لحظة بلحظة، وهو ما سنعرضة لكم الآن:

أسعار الدواجن البيضاء: تتراوح أسعار الدواجن البيضاء بين ٣٢ و٣٣ جنيه مصري، كما يصل سعر السلالة في المزارع حوالي ٢٨ إلى ٢٩ جنيه مصري، بينما يبلغ سعر كيلو صدور البانيه حوالي ٨٠ جنيه مصري.

أسعار الدواجن البلدي: يبلغ سعر الدجاج البلدي في الأسواق ومحلات التجزئة حوالي ٣٩ جنيه مصري، وقد يعد الدجاج البلدي من أفضل الأنواع مقارنة بأنواع الدجاج المختلفة، كما ينتج الدجاج البلدي كمية من البيض كبيرة، وقد تم تسجيل سعر كيلو الدجاج البلدي بحوالي ٥٠ جنيه مصري.

أسعار الدواجن الساسو: أما بالنسبة لسلالة الدواجن الساسو فتعد أيضا من السلالات الهامة والتي تتوفر في الأسواق والمزارع بكميات مناسبة، حيث يصل سعر الكيلو من فراخ الساسو من بين ٣٦ إلى ٣٧ جنيه مصري.