التخطي إلى المحتوى
طرح  700 وحدة بمشروع شقق سكني بالمنطقة الشرقية بأسعار تبدأ من 309 آلاف ريال
شقق سكني بالمنطقة الشرقية

شقق سكني بالمنطقة الشرقية وضمن المشاريع قيد الإنشاء بالمنطقة الشرقية، أعلن برنامج “سكني” عن توفر حجوزات لنحو 700 وحدة سكنية مختلفة. الإلكترونيات بسيطة ومريحة. وأوضح البرنامج أن الوحدات المتاحة حاليا هي جزء من العرض العقاري السكني بالمنطقة الشرقية، والذي يتم تنفيذه من قبل المطورين العقاريين من القطاع الخاص للمستفيدين من مشروع “سكني” ضمن 35 مشروعًا سكنيًا بإجمالي أكثر من 22 ألف وحدة، وامتدادًا لـ تحقيق أهداف برنامج الإسكان (أحد أهداف رؤية المملكة 2030) المتمثلة في زيادة نسبة التملك السكني إلى 70٪.

شقق سكني بالمنطقة الشرقية

حَسَبَ “سكني” فإن مشروع “نعمي” الذي يمتد على 26 ألف متر مربع ويضم 304 شقة موزعة على 20 عمارة، يضم حاليا 112 شقة متاحة بأسعار تبدأ من 309 ألف دولار ومساحات تبدأ من 130 مترا مربعا.

ويتميز تطوير “الإسكان الوطني” المعروف أيضًا باسم “الوجة” بموقعه الاستراتيجي على مساحة تزيد عن 9 ملايين متر مربع وسهولة الوصول إليه من جميع الاتجاهات على طريق الدمام – الرياض السريع، في بيئة عصرية متكاملة تحترم متطلبات جودة الحياة.

لحجز قم بزيارة هذا الرابط لمزيد من المعلومات حول المشروع: https://sakani.housing.sa/project/546892 كما يقدم مشروع “ديار الأحساء” 597 تاون هاوس بمساحات تبدأ من 165 إلى 296 مترًا مربعًا وبأسعار تبدأ من 505 ألف ريال مع أقساط ميسرة. يقدم المشروع بيئة منزلية كاملة الخدمات مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الأسرة السعودية.

ويغطي المشروع السكني “ديار الأحساء” أكثر من 639 ألف متر مربع، ويضم 2945 وحدة سكنية في مجموعة متنوعة من الفلل والتاون هاوس، ويمكن العثور على مزيد من المعلومات على https://sakani.housing.sa/project/283616.

ويقوم تطبيق وموقع “سكني” بتقييم 106 مشروع سكني توفر أكثر من 146 ألف وحدة سكنية بمختلف التصاميم والمساحات بين شقق وفيلات وتاون هاوس ضمن بيئة سكنية حديثة بمتوسط ​​سعر 700 ألف ريال، بالإضافة إلى 223 مخططًا سكنيًا.

وتوفير أكثر من 180 ألف أرض في معظم مدن ومحافظات المملكة، بهدف زيادة نسبة الملكية إلى 70٪ بحلول عام 2030، تماشياً مع الأهداف.

جدير بالذكر أن تطبيق وموقع “سكني” يقدمان مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة، بما في ذلك التعرف على حالة الاستحقاق الفوري، وحجز ومعاينة الوحدات السكنية والأراضي بعد التعرف على مواقعها ومميزاتها، والحصول على عروض أسعار من وكالات التمويل الحقيقية.

إلى جانب خدمة المستشار العقاري والتصميمات الهندسية و “المقاول المعتمد” بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار تقديم تصاريح البناء للمستفيدين من البناء الذاتي، وكذلك “سوق العقارات” وغيرها من الخدمات.