التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم الخميس 11-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022
لبنان وايران اليوم

مباراة لبنان وايران اليوم تقام على ملعب صيدا ظهر اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أسيا المونديالية، ويمكن متابعة ماتش لبنان اليوم على الهواء في الساعة 15:00 بتوقيت الرياض. .

نتيجة مباراة لبنان وايران  اليوم

انتهت نتيجة مباراة لبنان وإيران الشوط الأولِ، بتقدم أصحاب الأرض المنتخب اللبناني بهدف مفاجئ في الدقيقة 37 سجله سوني سعد

وفي الشوط الثاني, تخديداُ في الوقت بدل الضائع من اللقاء يسجل منتخب أيران هدفين متتاليين في الأوقات القاتلة سجلهما سردار أرمون في الدقيقة 90+1 وأحمد نورألهي في الدقيقة 90+3.

تُعد نتيجة مباراة لبنان وايران مهمة لمصلحة الفرق المتصارعة على التأهل المباشر عن المجموعة الأولى، حيث يحتل المنتخب الإيراني قمة سلم الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من 4 لقاءات، حيث لم يذق حتى الآن طعم الهزيمة، أما منتخب لبنان يحتل المركز الثالث بخمس نقاط، ويأمل في الحفاظ على هذا المركز مع نهاية التصفيات الذي يؤهله لخوض الملحق الأسيوي.

مباراة لبنان وايران يلا شوت

يمكن  متابعة مباراة لبنان اليوم ضد إيران على عدد من القنوات المجانية الناقلة لها، حيث وفر الاتحاد الأسيوي النقل الحي لها أون لاين عبر قناته الرسمية The AFC Youtube، في حين يمكن متابعتها تلفزيونيا عبر القنوات الناقلة التالية:

  • Alrabiaa Sport مناف الحميداوي
  • SSC6 HD خالد المديفر
  • Abu Dhabi Sports Asia 1 عصام عبده

ملخص مباراة لبنان اليوم  اليوم

وشهدت مباريات المنتخبين الثلاثة الأخيرة تفوق كبير لمصلحة المنتخب الإيراني الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية بنتائج عريضة، كان أقلها 4-1، في حين كان الفوز الوحيد لمنتخب لبنان في 2021 في تصفيات كأس العاشر، بهدف دون رد، وتعتبر مواجهة اليوم هامة للمنتخبين في صراعهما المحتدم على التأهل للنهائيات.

تشير التوقعات  أن يبدأ المدير الفني للمنتخب اللبناني، التشيكي ايفان هاشيك، المباراة بتشكيل اساسي مكون من مصطفى مطر في حراسة المرمى، قاسم الزين وروبير ملكي كقلبي دفاع، ماهر صبرا وعباس عاصي كظهيرين، محمد حيدر وجورج ملكي ونادر مطر وحسن سعد (سوني) في الوسط، والثنائي باسل جرادي ومحمد قدوح هجوماً.