التخطي إلى المحتوى
عاجل… كارتيرون يخطر اللجنة المكلفة بادارة الزمالك من الخارج بهذا القرار المفاجئ

جاءت في الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة  داخل نادي الزمالك بشأن الموضوع المثار حاليََا حول ضم مدرب عام جديد للجهاز الفني الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشار مصدر أن مدرب الزمالك يرفض نهائيََا تواجد مدرب عام عمل من قبل كمدرب فني لاحد الفرق، وذلك بعدما رُشح أكثر من أسم خلال الفترة الماضية، ليقود  هذاا المنصب، ومنهم من عمل بالفعل من قبل كمدير فني لعدد من الفرق.

وأكد المصدر على أن المدرب الفرنسي أخبر اللجنة المكلفة بادارة الزمالك بتفضيله تواجد أحد الشباب في  الجهاز المعاون في الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يتواجد كارتيرون في مطار القاهرة خلال اليوم الخميس، ليبدأ استعداداته لإكمال مشواره مع الفارس الأبيض، وسيبدأ المران غداً الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي أعطاها للاعبين لمدة 6 أيام بعد مباراة القمة الأخيرة والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-3 في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وكان كارتيرون قد سافر عقب لقاء القمة الاخير من أجل أن يقضي أجازة قصيرة هناك.

ومن المتوقع أن تعقد إدارة الزمالك جلسة مع باتريس كارتيرون بعد وصوله من أجل إنهاء ملف المدرب العام،

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي في ال 11 من نوفمبر المقبل في أطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، وذلك بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي المستمرة حاليََا.