التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة سوريا والعراق اليوم فى دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022 وتردد القنوات المجانية الناقلة لها
لعبة العراق وسوريا اليوم.. موعد مباراة العراق وسوريا

موعد مباراة العراق وسوريا ، مباراة العراق المنتظرة ضد سوريا ، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم من قارة آسيا وتصفيات كأس 2022 بالنسبة للجولات النهائية لمباريات مونديال 2022 سننشر لكم أعزائي المتابعين موعد مباراة العراق وسوريا والقنوات الناقلة فتابعونا.

 موعد مباراة العراق وسوريا

عشاق كرة القدم الآسيوية ، أنتم على موعد مع مباراة قادمة ، يستعد فيها نسور قاسيون للقاء نظيرهم ، أسود الرافدين ، على أرض ملعب ثاني بن جاسم. بينما في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.،يدخل المنتخب العراقي الدور المقبل باحثا عن ثلاث نقاط ليخرج من سلسلة التعادلات التي حدثت فيه خلال الجولات الأربع الماضية ، ويريد استعادة الأمل من جديد والعودة للمجموعة الأولى من جديد ، بينما ويسعى المنتخب السوري لاستعادة ثقته من جديد ، خاصة وأن الهزيمة في مباراة غداً ستبعده مبكراً عن تصفيات المونديال ، خصوصاً أن المنتخب العراقي يلعب على أرضه ، فيستفيد من ذلك. المشجعين من أجل الفوز والتقدم إلى المراكز الأولى.

القنوات التي بثت مباراة العراق وسوريا

شرحنا لكم موعد مباراة العراق وسوريا ، وعن القنوات التي تبث المباراة ، ستقوم مجموعة قنوات SCC SPORTS ببث المباراة. هذا ما تم نشره عن مباراة العراق وسوريا. نفذت أربع مراحل من المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 في آسيا ، ويصعد العراقي في المركز الخامس بثلاث نقاط ، بينما يحتل المنتخب السوري المركز السادس ولديه نقطة ، والإمارات بثلاث نقاط ، ولبنان بخمس نقاط في المركز الثالث وكوريا ثماني نقاط وإيران في صدارة المجموعة بعشر نقاط وتحدد موعد المباراة.

مواعيد المباراه باختلاف الدول كالاتى.

بالضبط الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ، الكويت وقطر.

9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

السادسة مساءً بتوقيت ألمانيا والسويد.

هذا في الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش.

الساعة 12 ظهرًا بتوقيت أمريكا الشرقية وكندا الشرقية.

4 صباحًا بتوقيت سيدني ، أستراليا