التخطي إلى المحتوى
قُضي الأمر.. قرار نهائي برحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك ويحدد وجهته المقبلة
رحيل اشرف بن شرقي عن الزمالك

زعمت تقارير مغربية رحيل أشرف بن شرقي، نجم الزمالك عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، 2021 – 2022، وحسبما ذكر موقع 360 سبورت المغربي ، فإن أشرف شرقي، اتخذ القرار النهائي بالرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الجاري، على أن ينتقل اللاعب إلى أحد الدوريات الخليجية.

حقيقة توقيع أشرف بن شرقي إلى الأهلي

وأكد الموقع المغربي عدم صحة المعلومات المتداولة خلال الفترة الجارية، من توقيع أشرف بن شرقي، إلى الأهلي المصري، لافتًا إلى أن هذه التكهنات لا أساس لها من الصحة وأن اللاعب المغربي لا يفضل البقاء في الدوري المصري.

قُضي الأمر.. قرار نهائي برحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك ويحدد وجهته المقبلة
رحيل اشرف بن شرقي عن الزمالك

موعد انتهاء عقد بن شرقي مع الزمالك

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، وسط محاولات من نادي الزمالك ببقاء اللاعب داخل القلعة البيضاء، لكن دون جدوي، وبانتهاء عقد بقاء أشرف بن شرقي مع الفريق، يحق له الرحيل إلى أى نادي يفضله اللاعب مجانًا في يناير المقبل.

وخلال الأونة الأخيرة شهدت العلاقة بين المغربي أشرف بن شرقي، وإدارة الزمالك حالة من الصدام، إذا يسعى اللاعب إلى وضع شرط جزائي في عقده، يسمح له بالرحيل عن النادي بعد الموسم الأول، وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة وتسعى إلى حل وسط بين الطرفين، خاصة أن اللاعب من أعمدة الفريق وأحد الأسلحة الفتاكة لتحقيق الانتصارات.

من جانبه أكد مصدر من داخل نادي الزمالك أنه لا يوجد أى نية لدى الإدارة للتفريط في اللاعب أو بيعه في يناير المقبل، في حال عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، ولفت أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن النادي يسعى للحفاظ على وجود اللاعب داخل الفريق، وعدم بيعه في حال عدم حسم ملف تجديد عقده.