التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم 12 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وأنجولا

يسعدنا أن نعلن موعد مباراة مصر وأنجولا التي ستقام في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي ستنقل مباشرة على موقع الكورة. بسبب الانتصارات في المباريات الثلاث السابقة ضد المنتخب الأنجولي وفي المباراتين ضد المنتخب الليبي في مصر وليبيا، تعادل المنتخب المصري مع المنتخب الغابوني خارج أرضه بهدف واحد لكل فريق، فإن المنتخب المصري لد لم يذق الهزيمة في هذا الدور، والمنتخب المصري يتطلب نقطتين فقط في الجولتين المقبلتين لعبور الدور.

مباراة مصر ضد أنجولا

تم الإعلان عن موعد وتعليق مباراة مصر وأنجولا. من ناحية أخرى، يأتي مضيفو المنتخب الأنجولي إلى المباراة في المركز الأخير في ترتيب المجموعات، بثلاث نقاط حصلوا عليها من أربع جولات سابقة، تمكنوا فيها فقط من الفوز بمباراة واحدة وخسارة في ثلاث جولات أخرى.

وعاد منتخبنا المصري لتوه من فوز مقنع على المنتخب الليبي. خارج البلاد بثلاثة أهداف، يسعى المنتخب المصري للفوز في الجولتين المقبلتين، ليس فقط لضمان، ولكن أيضًا لأن هناك منافسة أخرى لفريقنا مع المنتخب النيجيري للحصول على مقعد في التصنيف الأول عبر الفيفا  في التصنيف العالمي، بالإشارة إلى نتائج المباريات، يفكر المنتخب المصري في الخطوة التي تلي التصنيف الأول.

وبعد استكمال الخطوتين السابقتين يأمل المنتخب المصري الدخول في مواجهة مع منتخبات التصنيف الأول فإذا لم ينجح المنتخب المصري في حجز مكان في التصنيف الأول، فإنه سيواجه الفرق ألأخرة في التصنيف الأول للمجموعة الثانية إذا تم ترقية الفريق إلى الدرجة الثانية.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم

تقام مباراة هذا العام يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة على أرض ملعب المنتخب الأنجولي خارج المنزل في نهاية المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

 تبث المباراة على شبكات ON Time Sports، التي لها حقوق حصرية في بث المباريات التي يشارك فيها المنتخب المصري، من المقرر أن يعلق بلال علام وحاتم بطيشة على المباراة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق- أحمد حجازي – أيمن أشرف – أحمد فتوح.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمد شريف.