التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم
موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

يزور المنتخب السعودي أستراليا في الجولة الخامسة من الدور الثالث من تصفيات كأس العالم القارية 2022 وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدور الثالث من تصفيات المونديال حتى الآن، وخاض 4 مباريات وفاز بها كلها واحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وخسر المنتخب الأسترالي مباراة واحدة فقط، وكانت هذه آخر مباراة له أمام اليابان ، ليحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة السعودية واستراليا

يلعب المنتخب السعودي اليوم الخميس 11 نوفمبر في تمام الساعة 11:10 صباحًا بتوقيت القاهرة و 12:10 بتوقيت مكة المكرمة و 1:10 بتوقيت أبو ظبي ضد المنتخب الأسترالي على ملعب “كوم بنك”.

واحتل المنتخب السعودي المركز الأول في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وبعد فوزه في الجولات الأربع الأولى سجل أخضر العلامات الكاملة، متقدماً أستراليا صاحبة المركز الثاني بـ 12 نقطة. لاعب 9 نقاط.

وأحرز المنتخب السعودي علامات كاملة في الجولات الأربع الأولى بفوزه على فيتنام وعمان واليابان والصين فيما فاز المنتخب الأسترالي بثلاث مباريات وخسر أمام اليابان 2-1.

موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم
موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

الشوط الاول من مباراة السعودية ضد أستراليا

انتهى النصف الأول من تصفيات كأس العالم 2022 بين السعودية وأستراليا وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، والآن الفريقان في حالة راحة بين الشوط الأول ليتمكنوا من إكمال المباراة ونحن نحدد النتيجة حسب النصف الثاني من اللقاء وستعرض عليكم فور انتهاء المباراة.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

  • السعودية – 12 نقطة
  • أستراليا – 9 نقاط
  • عمان – 6 نقاط
  • اليابان – 6 نقاط
  • الصين – 3 نقاط
  • فيتنام – بدون نقاط