التخطي إلى المحتوى
رابط مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم 12 نوفمبر فى تصفيأت كأس العالم 2022
موعد مباراة الجزائر وجيبوتي

رابط مباراة الجزائر وجيبوتي ستكون الجزائر مستضعفًا كبيرًا أمام جيبوتي في الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي في 16 نوفمبر ويحتل الخضر المركز الأول في المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل واحد. وتعادل مع بوركينا فاسو في المركز الثاني، في مباراة حاسمة وقاتلة بينهما في الجولة الأخيرة من التصفيات.

الجزائر ضد جيبوتي اليوم

ورغم حقيقة أن خصمي المجموعة الأخرى، بوركينا فاسو، وضيفهم النيجر، كلاهما في مرتبة أعلى من الجزائر، يدخل المنتخب الوطني المباراة بشعار “لا خيار للفوز”.

أي حجر عثرة يمكن أن يؤدي إلى استبعادهم من المؤهلات. أما منتخب جيبوتي فيقع في ذيل ترتيب المجموعة الأولى دون رصيد من النقاط بعد خسارته في كل من الجولات الأربع الأولى.

ونتيجة لذلك يدخل الفريق اللقاء دون ضغوط وسيسعى للخروج بنتيجة إيجابية ضد خصمه الجزائري حفاظا على ماء الوجه.

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي

تقام مباراة الجزائر وجيبوتي في الدور الخامس من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021، بحضور الحكم البنيني “جندو لويس هونغناندي” الذي سيتولى مسؤولية الإجراءات.

وتنطلق صافرة الإنذار الأولى باستاد القاهرة الدولي الساعة 15:00 بتوقيت مصر، و 16:00 بتوقيت السعودية، و 13:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الجزائر وجيبوتي؟

تُذاع مباراة الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 على الهواء مباشرة على القناة الرياضية الجزائرية، بالإضافة إلى قناة الفيفا الرسمية على اليوتيوب، كما سيوفر يوم “كورة في العارضة” تغطية حية للأحداث المحيطة بالمواجهة بين الاثنين.