التخطي إلى المحتوى
الآن مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية اليوم على تردد قناة SSC 7 HD  على النايل سات

مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية اليوم، ينتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي عامة وعشاق الكرة مع منتخب دولة الإمارات خاصة مباراة المنتخب الإماراتي مع خصمه كوريا, وذلك لحساب الجولة الخامسة  لتصفيات كأس آسيا من أجل مباريات كأس العالم من مباريات المجموعة الثانية التي يلعب لها منتخب دولة الإمارات والتي المقرر له أن  تقام في دولة قطر عام 2022.

مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية اليوم

وينتظر جمهور أولاد زايد بشدة المباراة التي سوف يلعبها المنتخب في ملعب سيوول الكورية باعتبارها مباراة حاسمة للمنتخب الإماراتي حيث أنه صاحب ثلاثة نقاط في رصيده جمعها من 4 مباريات وبناءً على ذلك احتل المركز 4 حيث لم يفز المنتخب الإماراتي ولا مرة أثناء المنافسة بينه وبين الخصم المواجه له , حيث حصد من خلالهم 3 مباريات انتهت بالتعادل وخسر مباراة .

لذلك نجد المنتخب الإماراتي يدخل المباراة وعينه علي الثلاث نقاط لضمان صعوده رغم أن المنافسة لن تكون سهلة بينه وبين نظيره المنتخب الكوري لتصفيات لكأس أسيا ولكأس العالم وسوف تشهد مباراة الفريقين أثارة كبيرة والكثير من الأهداف من جنب المنتخبين ,ويذكر أن المباراة لن تكون سهلة على المنتخب الكوري أيضا من أجل تحقيق الأهداف .

تشكيل المنتخب الإماراتي اليوم

من المتوقع ان يبدأ المنتخب الإماراتي المباراة بهذا التشكيل :-
حراسة المرمي : على خصيف,عادل الحوسني,محمد الشامسي و خالد عيسى .
خط الدفاع: بندر الأحبابي, عبد العزيز هيكل, محمد العطاس, سالم سلطان,وليد عباس,أحمد راشد,محمد العنزى,محمد برغش,الحسن صالح .
خط الوسط : على سالمين,ماجد راشد,يحيي نادر,عبد الله رمضان,عبد الله حمد, محمد عباس,إسماعيل مطر,طحنون الزعابي .
خط الهجوم: افاليبو دى ليما,محمد جمعة, حارب عبد الله, سبياستيان تيجالى,خليل الحمادى,على مبخوت.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا

الرياضية السعوديةSSC7  HD .

قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الآسيوى .

كما أنه من المقرر أنها سوف تقام فى تمام الساعة 2 بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس الموافق 11 من نوفمبر 2022