التخطي إلى المحتوى
الانNOW.. بث مباشر الإمارات يلا شوت || مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية بث مباشر الان يلا لايف في تصفيات كأس العالم 2022
مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية بث مباشر

البث المباشر لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2021-2022، سيكون ملعب جويانج موقعًا لمباراة حاسمة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022 حيث تستضيف كوريا الجنوبية الإمارات العربية المتحدة. أهدرت كوريا فرصة للانتقال إلى المركز الأول في المجموعة الأولى ، حيث تعادلت مع إيران 1-1 ، فيما تمتلك الإمارات ثلاث نقاط بعد أربع مباريات ، وسجلت في الوقت المحتسب بدل الضائع لتحرز نقطة أمام العراق بالتعادل 2-2.

مشاهدة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر

 

في حين أن مبارياتهم كانت أقرب بكثير ، فقد حقق الكوريون فوزين وتعادلين لبدء هذه المرحلة التأهيلية. إحصائياً ، سيطروا على أول ثلاث مباريات من الجولة الثالثة ، مع استحواذ أكثر من 70٪ في كل من تلك المواجهات ، وفازوا مرتين وتعادلوا 0-0 مع العراق في مباراتهم الافتتاحية. لم يغب هذا الفريق عن نهائيات كأس العالم منذ عام 1982 ، حيث احتل المركز الثاني بعد إيران في التصفيات المؤهلة لنهائي 2014 و 2018. بدا أن الهزيمة 3-0 أمام اليابان في مباراة ودية في وقت سابق من هذا العام قد أيقظت هذا الفريق ، حيث واصلوا الفوز في تصفيات الدور الثاني الثلاث التالية بنتيجة 12-1.

مشاهدة بث مباشر مباراة الامارات الان يلا شوت

لقد كان انتظار الإمارات طويلاً لتأكيد حضورها على المسرح العالمي لأكبر بطولة كرة قدم مرة أخرى ، وقد تكون هذه أفضل فرصة لها في بعض الوقت للتأهل لكأس العالم. بعد إقالته من قبل اتحاد الكرة الإماراتي في عام 2019 ، عاد بيرت فان مارفيك بعد ذلك بعام ، وكانت المرة الثانية له أكثر إيجابية ، حيث خسر مباراة واحدة فقط في 11 مباراة خاضها منذ ديسمبر 2020. الهولندي ، الذي قاد هولندا إلى نهائي كأس العالم 2010 ، شهد فريقه يقاتل بقوة في مبارياته الأربع هذه الجولة ، لكنهم فشلوا في الحفاظ على رباطة جأشهم في وقت متأخر من المباريات ، حيث استقبلت شباكه مرتين أمام العراق في الشوط الثاني الشهر الماضي. والتخلي عن هدف لإيران في لقاءهم السابق قبل 20 دقيقة فقط المتبقية.