التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الصين وسلطنة عمان اليوم فى تصفيات كأس العالم 2022 التشكيل المتوقع وتردد القنوات الناقلة لها
القنوات الناقلة وموعد مباراة الصين وعمان اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 في تصفيات كأس العالم "China vs Oman match"

مشاهدة مباراة الصين وعمان في تصفيات المونديال تنطلق اليوم تصفيات المونديال في دورها الخامس في آسيا حيث التصفيات في مرحلة مهمة ، ويحاول كل فريق الحفاظ على النقاط الثلاث لأنها مهمة والخسارة،لا يشترط في هذه المرحلة من التصفيات ، وكذلك المواجهات الشرسة والقوية بين الصين وعمان ، وهي مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى ، خاصة وأن كل فريق يحاول الفوز بالنقاط الثلاث من المباراة.

مشاهدة مباراة المنتخب الصيني.

حيث احتل المنتخب الصيني المركز الخامس في مجموعته بعد أن لعب أربع جولات ، ونجح في الفوز بمباراة وخسر في ثلاث مباريات في جولاته الأربع ، فقد تقدم المنتخب الصيني في جولاته الأربع لجمع ثلاث نقاط من مبارياته ، وسجل خمسة أهداف. أهداف واستقبلت شباكه تسعة أهداف ، في مباريات قوية ومثيرة ، مما يشير إلى أنه من أضعف دفاع في المجموعة ، ويحصل على نسبة عالية من الأهداف.

موعد مباراة الصين القادمة.

وتقام المباراة أيضا يوم الخميس 11 نوفمبر ويدخل الفريق الدور السادس يوم الثلاثاء 16 نوفمبرامام استراليا الساعة 5:00 مساءا.

مشاهده مباراة المنتخب العماني.

كما يدخل المنتخب العماني دوره الخامس ضيفا على منتخب فيتنام ويأتي في المركز الثالث في مجموعته بعد لعب أربع جولات وفاز في مباراتين وخسر مباراتين. ،تمكن من جمع ست نقاط من مبارياته وسجل خمسة أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف في المباريات قوي ومثير.

موعد مباراة عمان القادمة.

وتقام المباراة أيضا يوم الخميس 11 نوفمبر ويدخل الفريق الدور السادس يوم الثلاثاء 16 نوفمبر ،امام اليابان الساعة 06:00 مساءا.