التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات ssc الرياضية تحديث نوفمبر 2021 لمشاهدة مباراة السعودية وأستراليا اليوم مجانا
تردد ssc الجديد لمتابعة مباريات الدوري السعودي

بحث مكثف من الصباح حول تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 حيث قناة CSS المجموعة تمتلك حقوق بث المباريات ، والتي يتم بثها على تردد القناة السابعة لقنوات SSC الرياضية ، ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ويأمل في مواصلة الرحلة وحجز تذكرة التأهل إلى المونديال. قطر 2021.

تردد قناة SSC الرياضية

المباراة المهمة بين المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي تنطلق قريباً على ستاد سيدني الغربي ، وستذاع المباراة على التردد الجديد لقناة SSC على النحو التالي:

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 11747.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 2/3.

التردد الجديد لقناة SSC المفتوحة الرياضية

كما يمكنك متابعة البحث المباشر لقناة SSC SPORTS على قمر عربسات من خلال تسجيل التردد التالي 12418 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 2/3.

تردد قناة ssc على النايل سات

التردد: 12562.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة السعودية واستراليا

تنطلق مباراة السعودية وأستراليا صباح الخميس 11 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة ، ويمكنك متابعة البحث المباشر عن المباراة في الأوقات التالية:

تردد قناة SSC لمشاهدة مباراة السعودية – استراليا الآن

يقترب المنتخب السعودي من آخر مسار للمسابقة للوصول إلى مونديال قطر 2022 ، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق النصر والاستمرار في الوصول إلى القمة ، حيث تمكن المنتخب السعودي من تسجيل العلامة الكاملة بفوزه على الصين ، اليابان وعمان وفيتنام ، لجعله في صدارة المجموعة ، فيما يطارد الفريق الأسترالي صاحب المركز الثاني قبل المباراة بعد أن جمع 9 نقاط من ثلاث مباريات ، والفوز والخسارة واحدة ، والتي كانت أمام نظيره. المنتخب الياباني حيث تنقل المباريات على تردد قناة SSC لمشاهدة مباراة السعودية واستراليا الآن تصفيات كأس العالم.