التخطي إلى المحتوى
“قرار نهائي”.. الأهلي يحسم قراره من رحيل نجم الفريق مقابل 25 مليون جنيه

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن هناك عدة أندية قد تقدمت بعروض للحصول على خدمات مهاجم الفريق “صلاح محسن” خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها عروض وصلت قيمتها إلى نحو 25 مليون جنيه كإجمالي مبلغ الصفقة، ولكن الأهلي قد رفض هذه العروض وأصر على أن يكمل اللاعب مسيرته داخل القلعة الحمراء، وخاصة في ظل تأكد المسؤولين في النادي بأن اللاعب أمامه مستقبل كبير مع كرة القدم.

قالت المصادر داخل القلعة الحمراء، بأن اللاعب “صلاح محسن” قد أبدى استياءه من عدم المشاركة بشكل أساسي، ولكن بعد عقد جلسة مع مسؤولي لجنة التخطيط ومع الجهاز الفني، قد تفهم اللاعب الوضع وأصبحت لديه رغبة كبيرة في الاستمرار ضمن صفوف النادي الأهلي، ورفض كل العروض المقدمة له.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن موسيماني قد أستقر ووافق على بقاء “صلاح محسن” ضمن صفوف الفريق، وكذلك وعد اللاعب بالحصول على فرص أكثر مع تقدم الموسم ودخول دوري أبطال أفريقيا وانطلاق مسابقة الكأس.

الجدير بالذكر بأن صلاح محسن لا يتحصل على فرص للمشاركة بشكل أساسي مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، وهذا على الرغم من كون اللاعب كان يشارك بشكل أكبر في الموسم الماضي، بل وينجح في التسجيل في أكثر من مرة شارك فيها كبديل واحتياطي، ولكن حتى الآن لا زال موسيماني لا يثق في قدرات “صلاح” ولا يشركه بشكل مستمر مع الكتيبة الحمراء.