التخطي إلى المحتوى
“أنا خلاص ماشي”.. نجم الزمالك يفجر مفاجأة الموسم ويزيد من أوجاع الجمهور
الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بأن اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي قد أخبر مجلس الإدارة بأنه سيرحل بالفعل عن صفوف الفريق ولن يكون متواجد داخل القلعة البيضاء في الموسم الجديد، حيث يرفض اللاعب كل المحاولات التي تقوم بها اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي من أجل تجديد عقده، وخاصة بعد الاختلافات الكبيرة بين الطرفين فيما يتعلق بالراتب وكذلك بقيمة الشرط الجزائي.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لبعض المواقع الإلكترونية، بأن “بن شرقي” رفض الحضور في الجلسة الأخيرة التي كان من المفترض بأن تعقد بعد مباراة القمة مباشرة، وهذا في رسالة واحدة لمجلس الإدارة بأنه لن يجدد عقده مع القلعة البيضاء ولا يرغب في الاستمرار داخل صفوف الفريق.

وفي السياق ذاته، نشرت بعض التقارير الإعلامية تصريحات منسوبة لمسؤولي إدارة الزمالك، أكدوا فيها بأن كل المحاولات الخاصة بتجديد عقد أشرف بن شرقي قد فشلت بشكل كامل، ولم يصبح هناك أي فرصة على الإطلاق لتجديد العقد في الوقت الحالي، في ظل تمسك اللاعب ووكيل أعماله بشروط غريبة بعض الشيء.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن أشرف بن شرقي قد طلب الحصول على نحو 1.8 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا بجانب وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن النادي في حال ما إذا دفع نحو 500 ألف دولار فقط لمصلحة الزمالك في أي وقت بعد تجديد العقد.