التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم ..المنتخب السعودي متصدر برصيد 13 نقطة ويقترب من التأهل

نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم ، ويحتل المنتخب السعودي صدارته لجدول الترتيب من المجموعة الثانية، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد نقاط 13 نقطة، بعد التعادل على خارج الأرض أمام نظيره الاسترالي، وذلك في تقنيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويدخل منتخب السعودية اللقاء وهو الوحيد الذي فاز في مبارياته الأربع في مجموعته، وذلك على كلا من فيتنام وعمان واليابان والصين، أما أستراليا فقد خسرت مباراة أمام اليابان.

نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم

أقيمت  مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022، سوف تقام علي استاد ويسترن سيدني، في تمام الساعة 12:15 ظهرا،الخميس الموافق 11 نوفمبر/تشرين الثاني بتوقيت مكة المكرمة، 1:15 ظهرا بتوقيت أبوظبي.

ملخص مباراة السعودية واستراليا

نجح المنتخب السعودي في التعادل مع استراليا في أراضيها، فإن ذلك سيعد بمثابة تحقيق إنجازا مميزا، وحقق مالم يستطع تحقيقه منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم وذلك  بقياده أسطورته الراحل آنذاك”دييغو ارماندوا مارادونا“ وذلك خلال ملحق مونديال1994، وستكون المباراه القادمة هي المواجهة رقم 9 بين منتخبي السعودية واستراليا في كافه المسابقات .

تردد قناة SSC 7  الرياضية

تردد القنوات الناقله لمباراه السعودية واستراليا لتصفيات كأس العالم 2022 هي“Diema sport وSSC 7 HD“ حيث ستنقل مباره السعودية واستراليا علي SSC7 HD التي تبث على تردد 12418، كما سيذاع علي قناه Diema sport وذلك علي تردد11595.

جدول ترتيب المجموعة “ب” من تصفيات كأس العالم 2022

  1. السعودية   13نقطه.
  2. استراليا    10 نقاط .
  3. عمان     6 نقاط .
  4. اليابان    6 نقاط .
  5. الصين   3 نقاط.
  6. فيتنام    بدون نقاط.

وفي انتظار نتائج مباراة عمان والصين المقامة الآن ومباراة فيتنام واليابان التي تلعب اليوم وبذلك يقترب المنتخب السعودي بشكل كبير إلي التأهل إلي نهائيات كاس العالم 2022 المقامة في قطر.