التخطي إلى المحتوى
اهداف hd|| ملخص نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم 11-11-2021 في تصفيات كأس العالم
لبنان وايران

نعرض ملخص نتيجة مباراة لبنان وايران يلا شوت والتي تأتيكم ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يستضيف ملعب صيدا اليوم الخميس 11-11-2021 مواجهة حاسمة تجمع بين منتخب لبنان ونظيره الإيراني في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الرياض، وذلك ضمن المجموعة الأولى، ويمكن ماتش لبنان على عدد من القنوات المجانية الناقلة لأحداثه على النايل سات، أو أون لاين من خلال الإنترنت عبر قناة الاتحاد الأسيوي على يوتيوب.

نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم

أنهى منتخبا لبنان وإيران، تحضيراتهما النهائية، قبل مواجهتهما المرتقبة اليوم الخميس، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويتمثل الغياب الوحيد في صفوف المنتخب اللبناني في القائد حسن معتوق، في حين يغيب نجم منتخب إيران، مهدي طارمي، بسبب مشكلات مع المدير الفني.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وايران  اليوم

ويتزامن توقيت مشاهدة مباراة لبنان وأيران اليوم مع مباراة أخرى في نفس المجموعة تسبقها بساعة تقريباُ، تجمع بين الإمارات وكوريا الجنوبية وهي مواجهة ستقام على ملعب سيول الوطني، وقد تؤثر نتيجة أحداثها بشكل كبير في الترتيب النهائي للمجموعة الأولى من التصفيات، وإليكم القنوات الناقلة للمواجهة مجاناً:

Alrabiaa Sport مناف الحميداوي
SSC6 HD خالد المديفر
Abu Dhabi Sports Asia 1 عصام عبده

ملخص مباراة لبنان وايران

يحتل منتخب ايران المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، خلف منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ومنتخب إيران الخصم في لقاء اليوم وصاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، والذي يسعى من خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز وضمان التأهل المباشر إلى النهائيات كأول منتخبات التصفيات الأسيوية.

انتهت نتيجة مباراة لبنان وإيران الشوط الأولِ، بتقدم أصحاب الأرض المنتخب اللبناني بهدف مفاجئ في الدقيقة 37 سجله سوني سعد

وفي الشوط الثاني, تخديداُ في الوقت بدل الضائع من اللقاء يسجل منتخب أيران هدفين متتاليين في الأوقات القاتلة سجلهما سردار أرمون في الدقيقة 90+1 وأحمد نورألهي في الدقيقة 90+3. .