التخطي إلى المحتوى
إليك الآن موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية من تصفيات كأس العالم وأهم القنوات الناقلة لها
موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها، يضرب المنتخب الاماراتي موعدا كبيرا مع نظيره الكوري ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم،ويسعي المنتخب الاماراتي الي العودةالي سلسلة الانتصارات والمنافسة علي الصعود الي المونديال وذلك بعد البداية السيئة خلال مشوار التصفيات، ويقع المنتخب الاماراتي في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ايران وسوريا والعراق الي جانب لبنان وكوريا الجنوبية، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نقدم اليكم موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم

من المقرر ان تنطلق المباراة بين الامارات وكوريا الجنوبية اليوم الخميس الموافق 11 من نوفمبر علي ملعب جويانج لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم، وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الامارات والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل المنتخب الابيض الاماراتي المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وذلك بعد التعادل خلال ثلاث مباريات والاخسارة في الجولة الثالثة امام المنتخب الايراني، ولم يتمكن الفريق حتي الان من تحقيق الفوز في اي مباراة خلال مشوار التصفيات، واكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الاماراتي بان اللاعبين سوف يقدمون افضل ما لديهم امام نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بان المنتخب الكوري الجنوبي احد افضل المنتخبات الموجدة حاليا في القارة،ومع ذلك فان اللاعبين سوف يلعبون بجرأة وتقديم الافضل مؤكدا بان تحضيرات الفريق جرت بصورة جيدة اثناء المعسكر التدريبي قبل المباراة.

وعلي الجانب الاخر فان منتخب كوريا الجنوبية يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، ويمتلك الفريق يونج مبن سون لاعب توتنهام واحد افضل اللاعبين بالدوري الانجليزي وهذا ما تحدث عنه فان مارفيك والذي اوضح للاعبين كيفية ايقافه.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية

تقوم قنوات السعودية الرياضية ببث مباريات بعض المنتخبات العربية خلال مشوارها في تصفيات كأس العالم قطر 2022ـ، ولذلك من المقرر ان تذاع المباراة بين الامارات وكوريا الجنوبية علي قناة SSC SPORTS HD1 وذلك بتعليق عبد الله الغامدي

كما يمكنكم متابعة المباراة علي القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA TV مجانا دون تشفير عبر منصة اليوتيوب.